Pretty Little Liars الجميلات الصغيرات الكاذبات


تدور أحداث المسلسل حول أربعة أصدقاء يحاربون معا ضد عدو واحد مجهول ، يهدد بالكشف عن أسرار خطيرة خاصة بهم، كما يكتشفون مقتل أقرب صديق لهم بطريقة غامضة .


تتحد أربع صديقات دراسة من أجل ألا ينكشف أمرهن من قبل أحد المبتزين. حيث تكافح (إميلي) مع اقتراب انتقال عائلتها إلى (تكساس) وتحاول (سبنسر) أن تكون داعمة لخطط صديقها (توبي)، بالإضافة للعديد من الأحداث المثيرة.


بعد تعرضهن للابتزاز من قبل مجهول، ومرور عام على اختفاء صديقتهن (أليسون) تسعى عدة صديقات للخروج من مأزق تلو الأخر، فيما تتعرض والدة إحداهن للاستجواب من قبل الشرطة، وتتوالى بعدها الأحداث.


تتحد أربع صديقات في مواجهة شخص مجهول، يهدد بكشف أسرارهن الخاصة. حيث تكتشف (سبنسر) سرًا مفجعًا، بينما تعتقد (هانا) بأن والدتها تخفي سرًا، يتسبب في لقائها مع محققي الشرطة، بالإضافة للعديد من الأحداث المثيرة.


في هذا الموسم تضطر الفتيات للتأقلم مع وضع جديد، قبل أن يتسبب سلوك (جيسون) غير المعتاد وبحث (كينيث) عن (جيسيكا) في إثارة الدهشة، بينما تعود (أليسون) إلى المدرسة الثانوية، وتأمل في إصلاح ما أفسدته منذ سنوات.


في الموسم السادس، تصبح مجموعة من الفتيات مُطاردات من قبل بعض الأشخاص العازمون على كشف أسرارهن الخاصة قبل أن اللجوء للاختباء ويبدأن في استرجاع بعض ذكريات الماض.


بعد اختطاف (هانا)، تسارع الفتيات لإنقاذ صديقتهن عن طريق الكشف عن القاتل الحقيقي لـ(شارلوت)، قبل أن يتعين عليهن طلب المساعدة من عدو قديم، وتتوالى الأحداث.