Cheers شيرز


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي ممزوج بالكوميديا، حيث يدير سام محل شراب في بوسطن، ويلتقي بعدد من الأصدقاء، والزبائن المعتادين في محله، ويتبادل الأحاديث والمناقشات في قالب كوميدي.


يتوافد عددًا من الأشخاص بشكل منتظم على حانة (شيرز) في (بوسطن). ويُصاب المالك (سام) بالاضطراب بسبب توتر علاقته العاطفية، بينما تخفي شقيقة (كليف) الصغرى ذات المظهر البريء العديد من النوايا الخبيثة.


يتسبب انفصال (ديان) عن (سام) في انهيارها، قبل أن تبدأ في العودة مجددًا لحانة (تشيرز)، وتستعيد وظيفتها، بينما يضطر (سام) للكذب ليوهم الجميع بأنه بطل مميز.


تتعاقب العديد من التغييرات على حانة (شيرز). حيث يحاول (سام) إقناع (ديان) بالعودة إلى (الحانة)، بينما يصبح (وودي) النادل الجديد، وتتوالى بعدها الأحداث.


يتشارك الأعضاء المنتظمون في حانة (شيرز) في بوسطن، تجاربهم وحياتهم الشخصية. حيث يخطط (سام) لعطلة رومانسية، فيما تصبح خطط (كليف) دون فائدة؛ حين يقرر والد زوجته التبرع بثروته للأعمال الخيرية.


يقوم (سام) ببيع حانة (شيرز) إلى شركة كبيرة، قبل شرا قارب والإبحار حول العالم، فيما يرتدي (وودي) زيّ الشركة الجديدة ويضطر للتعامل مع المديرة التي استبدلت (سام).


تعاني (ريبيكا) أمام رئيسها الجديد في العمل، أثناء زيارته المفاجئة، بينما يتعين على (سام) اتخاذ قرار صعب بشأن الاستمرار في مواعدته العاطفية، أو تلبية طلب صديق قديم.


تتسبب أحلام (ريبيكا) في شعورها بالقلق، حين ترى (سام) بشكل متكرر، بينما تبدأ (كارلا) في وضع خطة محكمة من أجل مساعدة (سام) على التحكم في الحلم، قبل أن تسير خطتها في الاتجاه المعاكس.


في الموسم التاسع من المسلسل، وبعد أن يقضي كل من سام وريبيكا الليل معًا، يتضح مدى صعوبة التفاخر بهذا اﻷمر، ويقرر سام أن يعين مديرًا جديدًا في العمل، وتبتئس ريبيكا بسبب كذبة.


يجتمع مجموعة من مرتادي إحدى الحانات، سعيًا منهم لتدارك أعباء الحياة. حيث يقرر (سام) و(ريبيكا) إنجاب طفلًا، بينما يقرر (وودي) ترك عرضه المسرحي بعد تأثره بالنقض، وتتوالى بعدها الأحداث.


تجمع حانة (شيرز) مجموعة من الأشخاص، لكل منهم قصته الخاصة. حيث تصبح (ريبيكا) في مزاج سىء، قبل أن تتعهج بتغيير حياتها، ومن ثم تقرر افتتاح الحانة مجددًا بمشاركة (سام).