Vera فيرا


تُطارد المحققة (ڤيرا ستانفون) وفرقتها سلسلة من الجرائم المثيرة للاهتمام في مدينة نورثمبرلاند بإسكتلندا. فتواجه المحققة المرحة السعيدة جرائم قاسية تؤثر في شخصيتها.


تلتقي (فيرا) بمعلمها بعد انهيار منزله وإصابة ابنته إصاباتٍ بالغة، وتحقق بشأن حادثتين غرق يُعتقد أن بينهما صلة قوية، قبل أن تتجه لقاعدة عسكرية لحل لغز وفاة أحد الجنود القدامى في ظروف غامضة.


تقود (فيرا) التحقيقات حول مقتل اخصائية علاج طبيعي شابة، وتحاول جاهدة إنقاذ فتيات تم اختطافهن من قِبل مجرم، ومن ثم تكتشف مدى صعوبة مهمتها عند التحقيق في مقتل ضابط سابق في شرطة العاصمة.


بعد الوفاة الغامضة لرجل على متن قطار مزدحم، تتولى (فيرا) مهمة التحقيق في الواقعة، قبل أن تتجه إلى منتجع ساحلي للكشف عن تفاصيل حادث مأساوي وقع منذ ثلاثين عامًا.


بعد اندلاع حريق في متنزه على ساحل مدينة (نورثمبرلاند)، تبدأ (فيرا) البحث عن سبب الحادث، بينما تشكف الوفاة الغامضة لرجل مجهول الهوية عن بعض أحلك الأسرار التي تخفيها المدينة الهادئة.


تكشف مستنقعات (نورثمبرلاند) عن حادثة مروعة اكتشفتها فتاة صغيرة، قبل أن تشهد البلدة النائية ذاتها حادثة تصادم راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، قبل هروب الجاني.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • NR
  • تاريخ العرض: 19 مارس 2017

بفضل ذكائها الخارق، تقود (فيرا) فريقًا من أجل حل الجرائم والألغاز الغامضة. حيث يتعين عليها التحقيق في جريمة غامضة وقعت بجزيرة نائية يتعذر الوصول إليها.


تقف المحققة (فيرا) أمام حادث غامض، قبل أن تتشابك خيوط الأدلة لتكشف عن تفاصيل مروعة، بينما يؤدي العثور على امرأة متوفاة في حديقة منزلها إلى فزع سكان إحدى الضواحي الهادئة.


بعد أن عُثر على طبيب نفسي ميتًا في (نورثمبرلاند) تتولى المحققة (فيرا) التحقيقات، قبل أن تسعى لإيجاد العلاقة بين هيكل عظمي تم اكتشافه أسفل ملهى ليلي محترق، وجريمة قتل حدثت في ظرف غامض.


باستخدام ذكائها الخارق، تقود (فيرا) فريقًا؛ من أجل حل العديد من الألغاز والقضايا. حيث تحقق بشأن وفاة رائد الأعمال (فريدي جيل) أمام زوجته وأطفاله، قبل أن تعثر على جثة شاب قُتل أثناء بحثه عن والده.