The Flash فلاش


بعد تعرضه لضربه من البرق يستيقظ العالم (بارى ألين) بعد تسعة أشهر من الغيبوبة ليجد نفسه أسرع كائن على وجه الأرض، ويواجه تحديات كبيرة في رحلة الدفاع عن مدينته وحمايتها من الجريمة والجنون.





بعد تعرضه لضربة من البرق، يستيقظ العالم (باري) بعد تسعة أشهر من الغيبوبة، ليجد نفسه أسرع كائن على وجه الأرض، ويواجه تحديات كبيرة في رحلة الدفاع عن مدينته وحمايتها من الجريمة والجنون.


يواجه كل من باري وإيرس فاجعة كبيرة بعد خسارتهما لابنتهما، وبينما يحاول الثنائي استعادتها، يكتشفا أن المدينة بأكملها في خطر كبير، وأنهما أمام شيء أكبر منهما بكثير.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-G
  • تاريخ العرض: 2 مارس 2021

في الموسم السابع من المسلسل، وحين تفشل تجربة تجرى ﻹنقاذ سرعة باري، يبحث ناش بشتى السبل عن طريقة ﻹنقاذ ذا فلاش ويأتي بخطة بالغة في الخطورة، فما هي هذه الخطة؟


في الجزء الثامن، وعندما يصل تهديد فضائي قوي إلى الأرض في ظل ظروف غامضة، ينطلق باري وجيريس وبقية الفريق إلى المجهول في معركة يائسة لإنقاذ العالم من الخطر الوشيك.


في الموسم التاسع، يبدأ الأصدقاء والأعداء، القدامى والجدد، في النزول إلى وسط المدينة، بينما يدخل (جو) في علاقة حب مع (سيسيل)، ويشعر (باري) بالذنب لما حدث لـ(كيتلين)، ويقوم (باري) بتجنيد فريق غير متوقع من الحلفاء لسرقة قطعة قيمة من المعدات.