الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | جيانا نانيني | 1 | ||
2) | جيرالد كاسال | 2 | ||
3) | جليل هاتشينز | 3 | ||
4) | جاز كولمان | 4 | ||
5) | يورتميكس | 5 | ||
6) | سكوربينز | 6 | ||
7) | فرد شيشين | 7 | ||
8) | كارل هايد | 8 | ||
9) | هانز يواكيم رويدليوس | 9 | ||
10) | أنيت هومب | 10 | ||
11) | أرنو ستيفن | 11 | ||
12) | جون فليتشر | 12 | ||
13) | ديفيد م. ألين | 13 | ||
14) | كوني بلانك | 14 | ||
15) | هولجر تشوكاي | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زيسكا ريمان | مؤلف | 1 | |
2) | ريتو كادوف | مؤلف | 2 | |
3) | ستيفان بلانك | مؤلف | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ستيفان بلانك | مخرج | 1 | |
2) | ريتو كادوف | مخرج | 2 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد إسماعيل راغب | في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، اصطف فنانين مثل كرافت فيرك وديفيد بوي وبريان إينو وجيانا نانينى وألترافوكس ويورتميكس للتسجيل في استوديو كوني بلانك، وهو مزرعة بالقرب من كولونيا. 188 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|