27 يناير 2020 | الولايات المتحدة | true | مهرجان صندانس السينمائي الدولي | |
26 نوفمبر 2020 | المملكة العربية السعودية | true | ||
6 نوفمبر 2020 | المملكة المتحدة | false | ||
26 نوفمبر 2020 | الإمارات العربية المتحدة | false |
ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ | |
ﺩﺭاﻣﺎ |
الإمارات العربية المتحدة | |
مصر | |
المملكة المتحدة |
العربية | |
الإنجليزية |
مصر | الأقصر |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أندريا رايزبورو | هانا | 1 | |
2) | كريم صالح | سلطان | 2 | |
3) | مايكل لاندز | كارل | 3 | |
4) | شيرين رضا | دنيا | 4 | |
5) | أحمد طلعت | موظف خدمات الاستقبال والإرشاد | 5 | |
6) | شهيرة فهمي | ليلى | 6 | |
7) | سليمة إكرام | 7 | ||
8) | أحمد حجاج | 8 | ||
9) | جاني عزيز | 9 | ||
10) | إنديجو رونلوف | 10 | ||
11) | ترود ريد | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | هشام الغانم | منتج | 1 | |
2) | إيهاب أيوب | منتج | 2 | |
3) | زينة الدرة | منتج | 3 | |
4) | محمود صباغ | منتج | 4 | |
5) | محمد حفظي | منتج | 5 | |
6) | بول وبستر | منتج | 6 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زينة الدرة | مخرج | 1 | |
2) | شادي إسحاق | مخرج مساعد | 2 | |
3) | جينيفر لي بيترسون | مخرج مساعد | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | محمد فخري | مصمم الديكور | 1 | |
2) | عمرو شلبي | مصمم الديكور | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سامح جمال | مكساج | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | كيت رينجسيل | ريجيسير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أندريا شيجنولي | مونتير | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ناسوكي لينارس | موسيقى تصويرية | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | زينة الدرة | مؤلف | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | عندما تعود عاملة الإغاثة البريطانية هانا إلى مدينة الأقصر القديمة، تتقابل مع سلطان عالم الآثار الموهوب وعشيق ساب، فيطاردها المكان المألوف وتكافح من أجل التوفيق بين خيارات الماضي وعدم اليقين في الحاضر. 203 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|