Power قوة


يحكي المسلسل عن (جيمس سانت باتريك) الذي يملك واحدة من أكبر النوادي الليلية في مدينة نيويورك، والذي يوفر اﻷطعمة في المناسبات التي يقيمها صفوة أثرياء المدينة، ويعيش حياة مزدوجة كتاجر مخدرات.


في الموسم الثاني من المسلسل، يحاول (جوست) معرفة الحقيقة مما يجده من معلومات بخصوص محاولة قتله، ويختفي (تومي) بعد اكتشافه تواجد (أنجيلا) مع العملاء الفيدراليين.


في الموسم الثالث من المسلسل، يتضح أن (لوبوس) ما يزال على قيد الحياة، بينما افترق مسار (جوست) عن (تومي)، حيث يبدأ (تومي) في العمل لصالح (لوبوس)، ويحاول (جوست) التعامل مع منافس جديد.


في الموسم الرابع من المسلسل، بعد القبض على (جوست) في جريمة قتل العميل (نوكس)، يواجه (جوست) العديد من التهديدات من أطراف عدة، ويحاول العملاء الفيدراليون تكوين قضية متماسكة ضده.


في الموسم الخامس من المسلسل، يشكل (جوست) تحالفًا قويًا مع (تومي)، وخصمه اللدود (كانان)، كما تتورط (أنجيلا) في جريمة قتل وتصير هي اﻷخرى حليفة، وتتطور اﻷحداث مع موت (راينا).


في الموسم السادس من المسلسل، يقرر (جوست) الانتقام بسبب رغبة (تومي إيجان)، وتقسم (تاشا) على تصفية حساباتها مع (جوست) إن عاجلًا أو آجلًا بعد مقتل (تيري سيلفر).