Yasak Elma التفاحة المُحرّمة


يسلط مسلسل (التفاحة المحرمة) الضوء ضمن أحداثه على عالم رجال الأعمال والثراء الفاحش، والصراع الذي يصنعه الحب من جانب، وسيطرة المال على البشر من جانب آخر.


في الموسم الثاني، تُصاب يلدز بالصدمة بعد خيانة سنجول، ويحاول عليان فعل كل ما في وسعه من أجل العثور على زينب، بينما تواجه الأخيرة عواقب قراراتها.


في الموسم الثالث، وبعد اختفاء (إندر)، مر وقت طويل وتغيرت حياة عائلة (أرجون) تمامًا، وتولت (شاهقة) إدارة المنزل وأسست إمبراطورية الخوف، ويأخذ (أرجون) (يجيت) معه ويحاول سرًا الاستيلاء على كل شيء، والشيء الوحيد الذي لم يأخذه في الاعتبار هو أن (يلدز)، الذي اختفى ليلة اختفاء (إندر)، سيظهر فجأة، علاوة على...اقرأ المزيد ذلك، لم يأت (يلدز) بمفرده.


يريد (هاليت) الرجوع لـ(يلدز) مرة أخرى، وإقامة حياة مستقرة معها، بينما هي مهتمة بـ(كريم)، ويتزوج (إندر) و(كايا) ثم ينفصلان في النهاية، ويموت (هاليت) في حادث كبير، وتقترب (يلدز) من رجل الأعمال الثري (شاتاي كويوكو)، بينما يصبح (إندر) و(ساهيكا) شريكين جديدين لشركة (كويو).


في الجزء الخامس، تكتشف (يلدز) خيانة (كاجاتاي) لها مع (كومرو) لكنها سرعان ما تتجاوز هذه الأزمة وتركز على عملها، ثم تقرر الانتقام بعد ذلك وتبدأ سلسلة من الخداع والمؤامرات بين جميع الشخصيات.