7
|
1
|
42
|
الشقراوات الرصاصيات
|
يصبح الفريق عالقًا في عام 1925 بعد أن قام شخص ما باستخدام...اقرأ المزيد نسخة مستقبلية من سفينتهم الزمنية، (ويف رايدر)، لتفجير سفينتهم الحالية، ويجب على الفريق الآن أن يجد طريقة للعودة إلى زمنهم.
180
|
|
|
7
|
2
|
42
|
الحاجة للسرعة
|
يضطر الفريق للوصول إلى مدينة نيويورك بأسرع وقت ممكن، فتضع...اقرأ المزيد (سارة) و(آفا) خطة جريئة، حيث سيضطر (نيت)، بمساعدة (جاري)، إلى التنكر في صورة (هوفر) لتنفيذ المهمة.
156
|
|
|
7
|
3
|
42
|
خطأ wvrdr_100
|
تحولت (جيديون)، الذكاء الاصطناعي الذي يدير سفينة الزمن، إلى...اقرأ المزيد إنسان، لكنها تصاب بفيروس غامض يهدد حياتها، ولتخليصها من هذا الخطر، تتعمق (أسترا) و(سبونر) في أعماق عقل (جيديون) في رحلة محفوفة بالمخاطر.
196
|
|
|
7
|
4
|
42
|
محل بيع الخمور يتقن الأمر
|
يغرق الفريق في عالم الجريمة المنظمة في شيكاغو عام 1925 أثناء...اقرأ المزيد توقفهم المفاجئ في المدينة، ويتورطون في عالم تصنيع وتهريب الخمر المحلي في أعقاب منعه بالولايات المتحدة.
163
|
|
|
7
|
5
|
42
|
إنه عالِم مجنون، مجنون، مجنون، مجنون
|
يستعد الفريق لاستخدام آلة الزمن التي ابتكرها الدكتور (جوين...اقرأ المزيد ديفيز)، حيث تصبح (سارة) وفريقها متحمسون لبدء مغامرتهم الجديدة، لكنهم لا يعلمون بالمخاطر التي تتربص بهم.
163
|
|
|
7
|
6
|
42
|
تدخل حاسم آت من المرحاض
|
يفقد الفريق المسار في غابة كثيفة ومجهولة بعد حدوث خلل في...اقرأ المزيد سفينتهم الزمنية، فيقرروا التفرق إلى ثنائيات، وفي هذه الأثناء، يحرز (بهراد) تقدمًا كبيرًا في تحديد موقعهم.
162
|
|
|
7
|
7
|
42
|
مكان المرأة هو في أماكن الجهد الحربي
|
يضطر الفريق للذهاب إلى سياتل عام 1940 في خضم الحرب العالمية...اقرأ المزيد الثانية. حيث يعملون في مصنع للطائرات جنبًا إلى جنب مع النساء اللواتي عملن في المصانع خلال الحرب.
156
|
|
|
7
|
8
|
42
|
أندرويد مصاب بالارتياب
|
تبدأ (سارة) بالتشكيك في قرارات فريقها المتعلقة بالتلاعب...اقرأ المزيد بمسار الزمن، وتبدأ في إدراك أن أفعالهم قد تؤدي إلى عواقب وخيمة غير متوقعة، وتبدأ في تقييم كل ما تعرفه عن الفريق وعن نفسها.
178
|
|
|
7
|
9
|
42
|
القاسم المشترك الأدنى
|
تقود جيديون سفينة الزمن، ويجد الطاقم أنفسهم وسط فوضى عارمة...اقرأ المزيد تسببها طاقم برنامج واقعي من التسعينيات، وفي هذه الأثناء، يلجأ (بهراد) إلى (نيت) و(زاري) طلبًا للنصيحة حول (أسترا).
173
|
|
|
7
|
10
|
42
|
النقطة الثابتة
|
تقرر (سارة) أن الوقت قد حان لمواجهة سفينة (ويف رايدر) بدلًا...اقرأ المزيد من الاستمرار في الهرب منها، فتقوم بالتخطيط لخلق خلل زمني كبير سيسمح للفريق بالسيطرة على السفينة الشريرة واستعادتها.
175
|
|
|
7
|
11
|
42
|
التمرد على الآلات
|
تأخذ الأمور منحنى غير متوقع، حين يرتكب الفريق خطأً فادحًا،...اقرأ المزيد مما يؤدي إلى خرق نقطة ثابتة في الزمن، وخلق فجوة تجذب النسخة الشريرة من سفينتهم، (ويف رايدر).
151
|
|
|
7
|
12
|
42
|
شرعي جدًا بحيث لا يمكن التخلي عنه
|
تواصل (جيديون) الشريرة محاولات القضاء على الفريق، وفي محاولة...اقرأ المزيد لمساعدتهم، تتفاوض مساعدتهم الشخصية على صفقة، ولكنها تخالف قاعدة أساسية، بينما يبتكر الفريق خطة جديدة قد تكون الحل لكل مشاكلهم.
187
|
|
|
7
|
13
|
42
|
أُسقِط أرضًا، تم القضاء عليه
|
تشعر (جيديون) بالرعب عندما يخبرها نسخة الذكاء الاصطناعي...اقرأ المزيد المقترن بها بشأن (جاري)، بينما يدرك الفريق أن هناك من خالف الاتفاقية، فيما تُخفي سارة عن (آفا) سرًا خطيرًا.
163
|
|
|