يحصل إلبرت رودي على حقوق إنتاج رواية (The Godfather) إلى فيلم سينمائي.
يواجه رودي وبيتي مكارت معارضة متزايدة حول (The Godfather)، بينما يكتب فرانسيس فورد كوبولا وماريو بوزو السيناريو.
يتصاعد الضغط على إصدار النص عندما يجلس رودي مع كولومبو.
بعد ترشيح مارلون براندو وآل باتشينو للعمل، يواجه رودي مجموعة متنوعة من القضايا.
يكافح رودي وبيتي المصاعب مع اقتراب التصوير، وتتصاعد التوترات بين كولومبو وجو جالو.
يتعامل رودي مع تداعيات المؤتمر الصحفي الكارثي، بينما يضع إيفانز خطة لإنقاذ باراماونت.
غير راضٍ عن اللقطات، يخطط باري لابيدوس لانقلاب محتمل بينما يحاول رودي الحفاظ على كوبولا وباتشينو.
في أعقاب المسير ، يهدد جالو ميزانية الإنتاج الخاصة بالعمل، بينما يكافح رودي لحماية تمويل صقلية.
بينما يواجه الإنتاج تحديات في صقلية، يغادر رودي مبكرًا لإعادة إيفانز إلى المسار الصحيح.
يتم إصدار فيلم (The Godfather) للجمهور والنقاد، وتبدأ الدراما خلال حفل توزيع جوائز أوسكار الخامس والأربعين.