الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | سرينيفاس أفاسارالا | 1 | ||
2) | بيندو شاندرامولي | 2 | ||
3) | فيسوانت دودومبودي | 3 | ||
4) | سريكانث إينجار | 4 | ||
5) | فامسي راغافا ينومولا | 5 | ||
6) | كونال كوشيك | 5 | ||
7) | فينيلا كيشور | 6 | ||
8) | كالياني ناتاراجان | 7 | ||
9) | سودهير بابو | 8 | ||
10) | راهول راماكريشنا | 9 | ||
11) | ساتيش ساريبالي | 10 | ||
12) | كريثي شيتي | 11 | ||
13) | مونجيت شيل | 12 | ||
14) | أوشا شري | 13 | ||
15) | فلادماني سرينيفاس | 14 | ||
16) | ثالايفاسال فيجاي | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | موهان كريشنا إندراجانتي | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | موهان كريشنا إندراجانتي | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | يعتقد نافين أن جمهور السينما بلا عقل ويمكن إرضاؤه بأسهل الطرق، وخلال تحضيره لفيلمه الجديد يعثر على مجموعة من اللقطات الضائعة من فيلم ويقرر الاعتماد عليها ومحاولة إقناع الممثلة ألاخيا بالتمثيل في فيلمه. 201 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|