Rusty روستي

0

تتألف سلسلة أفلام روستي من ثمانية أفلام أمريكية أُنتجت بين عامي 1945 و1949. وتروي مغامرات كلب يُدعى (روستي)، مع صاحبه (داني ميتشيل).


يفقد داني كلبه الأليف سكيبر، الذي دهسته شاحنة، وما زاد من أحزان داني، أن والده تزوج من آن ميتشل، التى حلت مكان والدته المتوفاة. تعلم آن بعداء داني تجاهها، وتحاول كسب وده، وتساعده على إقتناء الكلب الألماني الشرس روستي.


يتصادق الفتى اليتيم التشيكوسلوفاكي (لودي بيسيك) مع ملازم بالجيش الأمريكي، ويسافر خلسة إلى الولايات المتحدة برفقة الجنود، ويهرب منهم للذهاب إلى منزل الملازم، وتربط بين (لودي) وبين (داني ميتشيل) وكلبه (روستي) علاقة صداقة، وتتطور الأمور.


يشعر (داني ميتشيل) بأنه لا أحد يفهمه من والديه،فيهرب من المنزل برفقة الكلب (راستي)، ويخيم بالقرب من مقطورة طبيب الحيوانات (فرانسيس زافييه راي)، وبسبب تسرب الغاز ينقذ (راستي) - (فرانسيس) قبل هلاكه.


يصل جندي سابق إلى المدينة، ويكتشف (داني) وأصدقاؤه أنه قد تم معاقبة الجندي بسبب اختراقه لأحد التعليمات، فيعلن أصدقاء (داني) اﻷمر في المدينة، ومع انتشار الخبر تتفاقم عقوبة الأمر، بينما يحصل (راستي) على عائلته الخاصة.


يقوم هيو ميتشل بحملة من أجل منصب العمدة، لكنه يواجه مشكلة مع ابنه داني، وتبدأ المشاكل عندما يقوم داني لذي يساعد الطبيبة البيطرية الجديدة، أنتونيا، بإدخال منشورات حملة والده في المظاريف التي تحتوي على بطاقات إعلان الطبيبة.


يتصادق المراهق (داني ميتشيل) ذو الثلاثة عشر عامًا، مع فتاة كفيفة خجولة تدعى (بيني) دائمة الشعور بالوحدة، وعندما يتم إلحاق (بيني) للدراسة بأحد معاهد الولاية للمكفوفين، يتم تعليمها كيفية الاستعانة بكلب لمساعدتها.


كان المراهق داني وزملائه الخمسة مع كلبه روستي، يتناولون العشاء كل أحد مع الثري فرانك، وأخيراً أبلغهم فرانك عن رغبتة تغيير وصيته التى كتبها لصالح ابن أخيه فريد، الذى يكره أفعاله، وجعل الوصية لداني وزملائه، ولكن الثري فرانك توفي قبل أن يبلغ محاميه بوصيته الجديدة، والتى كتبها ولم يسلمها للمحامي، ويدور...اقرأ المزيد الصراع بين فريد جيبسون وداني ورفاقه، قبل العثور على الوصية الجديدة.


يحضر المراهق داني لكلبه روستي، طوقا جديدا فى عيد ميلاده، حيث يستطيع تعليق رخصته، ولكن قبل ميعاد الاحتفال، يقوم روستي بعدة مغامرات مجهولة، وينتهي به الأمر لدي عائلة فيرجيل وأبنائه المراهقين بيل و جيف.