Scream الصرخة


تعيش (سيدني) الفتاة الشابة التي تسكن مع والدها ، والتي لم تلتئم أحزانها الناتجة عن قتل والدتها ، والاعتداء عليها بعد ، كما تعاني أيضا من قتل صديقها، وسرعان ما يأتي دور (سيدني) لتبدأ في تلقي مكالمات من شخص غريب ، يبدأ في تهديدها بتصرفات مماثلة ، في نفس الوقت يسافر والد (سيدني) للخارج ويترك (سيدني)...اقرأ المزيد وحدها في المنزل ، فتلجأ لصديقها (بيللي) ليؤنس وحشتها خاصة بعد تلك المكالمات الغريبة ،وتبدأ في الشك في كل من حولها .


بعد عامين من أحداث الجزء الأول، تلتحق (سيدني) و(راندي) بجامعة وندسور، ويحاولان التأقلم مع الحياة، إلى أن تبدأ موجة قتل أخرى بنفس القناع المخيف، وتبدأ (سيدني) في محاولة معرفة من القاتل.


تدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة في سن المراهقة، تصبح هدفا لقاتل متوحش بعد قيامه بتعقب إحدى صديقاتها في المدرسة وقتلها، بينما هي تزور جماعة من أصدقائها في هوليود، يقوم القاتل بمتابعتها، وأرهابها من جديد والبحث عن ضحية.


بعد عشر سنوات، تصير سيدني بريسكوت مؤلفة لكتب التنمية الذاتية، وتعود لمسقط رأسها ضمن جولة ترويج كتابها، وتتواصل من جديد مع الشريف ديوي وجايل اللذان تزوجا، ويتزامن هذا مع عودة الشبح القاتل.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +18
  • تاريخ العرض: 12 يناير 2022

في الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة (الصرخة)، تعود امرأة إلى مسقط رأسها في سبيل محاولة لمعرفة هوية شخص غامض، ارتكب العديد من الجرائم المروعة.


في الجزء السادس، يقرر الناجيين من القاتل المتسلسل الشرير ترك بلدة وودسبورو والذهاب إلى مدينة نيويورك بحثًا عن بداية جديدة، ولكن يطاردهم خطر الموت مجددًا.