الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | راجكومار راو | دروف شيكار | 1 | |
2) | كريتي سانون | 2 | ||
3) | باريش روال | 3 | ||
4) | راتنا باثاك شاه | 4 | ||
5) | أبارشاكتي كورانا | 5 | ||
6) | مانو ريشي شادا | 6 | ||
7) | براشي شاه | 7 | ||
8) | مازل فياس | 8 | ||
9) | ساناند فيرما | 9 | ||
10) | شيباني بيدي | 10 | ||
11) | أفيجيت دوت | 11 | ||
12) | أديتيا تارناش | 12 | ||
13) | خبير ميهتا | 13 | ||
14) | سارثاك شارما | 14 | ||
15) | هيمانشو شارما | 15 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أبهيشيك جاين | قصة | 1 | |
2) | براشانت جها | سيناريو وحوار | 2 | |
3) | ديباك فينكاتيشان | سيناريو وحوار | 3 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أبهيشيك جاين | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد عبد الرازق المرضي | يقع (دروف) الذي نشأ يتيما في حب امرأة ترغب في الزواج من شخص مع عائلة. ومن أجل تلبية رغبتها لتوافق بالزواج منه، يقوم (دروف) بتعيين شخصين أكبر منه سنا ليقوما بدور والديه. 168 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|