تعديل بيانات: مسلسل - كاينة ظروف - 2023


    معلومات أساسية

    اسم العمل كاينة ظروف
    الاسم بالإنجليزية Circumstances
    نطق الاسم بالإنجليزية Kayna Dorouf
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2023
    مدة العرض بالدقائق 50
    نوع العمل مسلسل
    نوع العمل الفرعي
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية
    تصنيف MPAA
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان 1024718
    تاريخ العرض
    23 مارس 2023 المغرب true
    تصنيف العمل
    ﺩﺭاﻣﺎ
    بلد الإنتاج
    المغرب
    اللغة
    العربية
    مواقع التصوير
    المغرب الدار البيضاء
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) بشرى مالك مؤلف 1

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) ديسكونكتد للإنتاج منتج 1

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) إدريس الروخ مخرج 1

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    محمد عبد الرازق المرضي تدور أحداث المسلسل حول ثلاث نساء تنمو بينهن علاقة صداقة في السجن. وبعد الخروج من السجن يحاولن الاندماج مع الحياة بكل مكنوناتها، لكن تواجههن العديد من المشاكل والصعاب. 166

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات

    حلقات المسلسل

    رقم الجزء رقم الحلقة مدة العرض بالدقائق عنوان الحلقة نبذة عن القصة فيديو الحلقة خيارات
    1 1 50 الحلقة اﻷولى تلتقي فوزية - حنان ونادية ولمياء في السجن فتتوطد العلاقة...اقرأ المزيد بينهن، وتروي كل واحدة منهن سبب دخولها السجن. وتخرج حنان من السجن تزامنًا مع وفاة والدتها فتحضر الجنازة رفقة أخيها وزوجته. 181
    1 2 50 الحلقة الثانية بعد وفاة والدة حنان يطردها خالها من المنزل. ويحاول خالد...اقرأ المزيد حبيبها السابق مساعدتها ببعض المال.وتبلغ فوزية ونادية بإطلاق سراحهما بعد يومين. وتخبر لمياء نادية ببراءتها من قتل زوجة أبيها. 180 1024720
    1 3 50 الحلقة الثالثة تتشاجر جميلة وخالد لإسكانه حنان بشقته حتى تجد مأوى لها....اقرأ المزيد وتقترح جميعة حارسة السجن على حنان البحث عن عمل كخياطة. وتتذكر فاتي معاملة نادية السيئة لها وسجنها. وتخرج فوزية ونادية من السجن لتجدا حنان بانتظارهما. 205 1024721
    1 4 50 الحلقة الرابعة تذهب فوزية مع حنان لمنزلها فيستقبلهما يوسف فرحًا بعودة...اقرأ المزيد خالته. وتقيم نادية لدى فاتي وتذهب للبحث عن ابنتها رانيا. ويبيع زوج نادية المنزل ولا تعرف مكان إقامته الجديد. وتتشاجر كنزة مع ابنها لإهماله الدراسة. 203 1024722
    1 5 50 الحلقة الخامسة تكتشف نادية أن حسن طلقها ليتزوج بصديقتها لينا وتذكرت...اقرأ المزيد مساعداتها له حتى يربح الصفقة. ويطلب صلاح من زوجته طرد نادية من المنزل. وتطلب فوزية من يوسف البقاء بالمنزل ويقبل شرط دفع إيجار الغرفة التي يسكنها. 198 1024723
    1 6 50 الحلقة السادسة تزور نادية - فوزية وحنان اللتين تفرحان بلقائها. ويفسخ خالد...اقرأ المزيد خطبته من جميلة بسبب والدتها. وتتذكر فوزية ابنها الذي ُأخذ منها رضيعًا، وتذهب للبحث عن صديقتها التي تركت عندها مدخراتها لكنها تجدها قد توفيت. 199 الحلقة السادسة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 7 50 الحلقة السابعة تلتقي حنان صديقها القديم علي. ويأخذ يوسف صورة جدة حنان من...اقرأ المزيد بوجميع. وتكتشف فوزية أن الملجأ الذي عاش فيه ابنها احترق ووزع الأطفال على الملاجئ. وترفض رانيا الحديث مع نادية وتطردها عند باب الفيلا. 191 الحلقة السابعة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 8 50 الحلقة الثامنة تخبر فوزية - يوسف أن لها ولدًا تبحث عنه، كما تتصالح مع حنان....اقرأ المزيد وتذهب نادية للمحامي لرفع دعوى ضد محسن لأخذ ابنتها. أما جميلة فتعيد الخاتم لخالد ولا تخبر والدتها بالأمر. 165 الحلقة الثامنة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 9 50 الحلقة التاسعة تلتقي نادية المحامي وتطلب منه حلًا لاستعادة ابنتها، كما تعرض...اقرأ المزيد أرضها للبيع. وتتفق حنان مع علي على العمل معه في تجارة المخدرات ويعطيها مبلغًا من المال مقدمًا لتنفيذ عملية اختبار لها. 179 الحلقة التاسعة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 10 50 الحلقة العاشرة تتفاجأ نادية باستيلاء محسن على الأرض فتتشاجر معه لكن ابنتها...اقرأ المزيد تدافع عن أبيها وتطردها. وتبلغ حنان الشرطة عن علي. ويلتقي زين - زهور في منزله أثناء وجودها مع والدتها. ويحاول علي ضرب حنان فينقذها يوسف منه. 199 الحلقة العاشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 11 50 الحلقة الحادية عشر يجد سعيد عملًا لفوزية، تفرح بذلك لشدة حاجتها. أما حنان فتروي...اقرأ المزيد ليوسف وفوزية حكايتها مع علي وسعىها للانتقام منه. تحاول زهور التهوين على أختها الألم الذي تعانيه. 157 الحلقة الحادية عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 12 50 الحلقة الثانية عشر يخبر الطبيب محسنًا بعقمه فيعيش حالة نفسية متوترة ولا يخبر...اقرأ المزيد زوجته بالأمر. تقرر نادية تعويض خسارتها والبدء مجددًا. أما إدريس فينقله يوسف وزهور للطوارئ إثر أزمته الصحية. 165 الحلقة الثانية عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 13 50 الحلقة الثالثة عشر تعمل حنان كخياطة لكن بوجميع وزوجته يستغلانها. تهرب جميلة من...اقرأ المزيد المنزل إثر مجيئ شاب لخطبتها، تذهب لخالد لكنه يرفض استقبالها، ثم تتعرض للخطف والاغتصاب في طريق العودة. يعترف زين لزهور بحبه ويطلب الزواج منها. 201 الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 14 50 الحلقة الرابعة عشر تعود جميلة للمنزل فتذهب حنان لرؤيتها لكن والدة جميلة ترفض....اقرأ المزيد تشعر نادية بتأنيب الضمير لمخاطبة مسعود بطريقة سيئة كما تخطط مع فاتي لإيهام صلاح بأن لديها صفقة مهمة. تكتشف لينا عقم زوجها. 181 الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 15 50 الحلقة الخامسة عشر يطلب زين يد زهور من أخيها إدريس فيستشير يوسف. تذهب نادية...اقرأ المزيد للسكن في شقة أختها فاتي، فتدعو حنان وفوزية للعيش معها ريثما تبيع الأرض، وتطلب السماح من مسعود. 151 الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 16 50 الحلقة السادسة عشر يزور محسن ولينا فاتي وصلاح لأول مرة منذ زواجهما للاتفاق على...اقرأ المزيد بيع أرض نادية. تحذر فاتي لينا من تخلي محسن عنها كما فعل مع نادية. تطلب حنان من يوسف إيجاد عمل لخالد. 160 الحلقة السادسة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 17 50 الحلقة السابعة عشر يبحث خالد عن عمل ويحاول صديقه سيمو مساعدته. تصور نادية صلاح...اقرأ المزيد وهو يرقص مع صديقته وتهدده بإخبار فاتي وفضحه في الحزب. تتصالح نادية مع لينا التي تعدها بلقاء ابنتها بعد أن عرفت حقيقة محسن. 182 الحلقة السابعة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 18 50 الحلقة الثامنة عشر تقرر زهور التبرع بكليتها لأخيها إدريس. يعطي محسن صك شراء...اقرأ المزيد الأرض للمحامي. يسكن خالد مع يوسف ويعمل معه. يزور زين ووالدته زهورًا، ولا ُتعجب كنزة بوضعها المادي. يجري محسن التحاليل مرة أخرى وتظهر النتيجة بعقمه. 205 الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 19 50 الحلقة التاسعة عشر يعترف محسن للينا بعقمه وأن رانيا ليست ابنته، تسمعه الفتاة...اقرأ المزيد فتهرب من المنزل، فتصدمها سيارة وتنقل للمستشفى. تتشاجر لينا ومحسن لأخذه دفتر شيكاتها دون إذنها، وتفكر في الطلاق. يطلب زين المال من أبيه لبدء مشروعه. 206 الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 20 50 الحلقة العشرون تهرب رانيا من المستشفى، فيبحث عنها والداها ولا يجدانها. أما...اقرأ المزيد زهور فتجري عملية التبرع بكليتها لإدريس، ولما يعلم زين بالخبر يزورها ووالداه بالمستشفى. تخبر فوزية زين أن ابنها يدعى سالم. 181 الحلقة العشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 21 50 الحلقة الحادية والعشرون يجد مسعود وأصدقاؤه رانيا فتعود للمنزل، لكن لا يعجبها وجود...اقرأ المزيد نادية. يذهب زين ووالداه لطلب يد زهور إثر خروجها من المستشفى وتغير كنزة تجاه زهور. يخبر الطبيب محسنًا أنه لم يكن عقيمًا، لكن إصابته بالسرطان السبب. 204 الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 22 50 الحلقة الثانية والعشرون تلتقي جميلة حنان بعد هروبها من الضيعة فتصحبها حنان لمنزل...اقرأ المزيد فوزية. تعاني زهور آلامًا شديدة. تتفق حنان وأحد العملاء على العمل لفائدتها دون علم بهية، ثم تلوم نفسها فتخبرها وتساعدها بهية في تنفيذ المشروع. 198 الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 23 50 الحلقة الثالثة والعشرون تكتشف جميلة حملها بعد الفحوصات. تموت أم جميعة، فتذهب فوزية...اقرأ المزيد ونادية للعزاء، فتتفاجأ فوزية برؤية أم الشاب الذي قتلته وسجنت بسببه. تريد سعدية الانتقام من فوزية بعد أن وجدتها أخيرًا. 177 الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 24 50 الحلقة الرابعة والعشرون يهدد شاقور يوسف لعدم سداده ما اقترضه منه. تتفق كريمة وسعدية...اقرأ المزيد مع العربي على قتل فوزية. تسوء حالة زهور الصحية ويغشى عليها. تحاول جميلة الانتحار. 141 الحلقة الرابعة وعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 25 50 الحلقة الخامسة والعشرون تموت زهور فيحزن الجميع خاصة زين وإدريس. ُتنقذ جميلة لكنها...اقرأ المزيد تُجهض وتحاول حنان تهدئتها. تطلب حنان من يوسف الزاوج قريبًا، كما تتعرض للتهديد من علي. 143 الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 26 50 الحلقة السادسة والعشرون ينقذ يوسف حنان من علي الذي تقبض عليه الشرطة. يتحايل أحدهم...اقرأ المزيد على فوزية لكنها تكتشف حقيقته. تحدد حنان ويوسف موعد قرانهما دون احتفال احترامًا لموت زهور. يخبر العربي فوزية أنه جاء لقتلها بتكليف من سعدية وكريمة. 204 الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 27 50 الحلقة السابعة والعشرون تنقذ جميلة فوزية من العربي، وتقبض عليه الشرطة فيعترف بتدبير...اقرأ المزيد كريمة للأمر. تجهز حنان ملابس العرس. تلتقي جميلة خالدًا عند باب المنزل فيحاول التحدث إليها فتصده. أما زين فيطلب منه والداه السفر لدراسة الموسيقى. 204 الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 28 50 الحلقة الثامنة والعشرون يخطب يوسف حنان وسط فرحة فوزية والبنات. تطلب جميلة من خالد...اقرأ المزيد الابتعاد عنها رغم حبها له. تجد حنان خلف إطار صورة جدتها وصية مفادها تسجيل المنزل باسمها، فتخبر بوجميع لتتشفى منه. 171 الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 29 50 الحلقة التاسعة والعشرون تعاني جميلة الكوابيس لتعرضها للاغتصاب، مما يسبب لها حالة...اقرأ المزيد نفسية سيئة، فتأتي أمها لإشعارها بالأمان، يطلب خالد يدها ويخبرها بحبه لها. تمهل حنان بوجميع شهرًا لإخلاء المنزل لكن سعدية تترجاها بألا تطردهما. 199 الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل (كاينة ظروف)
    1 30 50 الحلقة الأخيرة تكتشف رانيا براءة نادية وأن والدها اتهمها زورًا للحصول على...اقرأ المزيد ممتلكاتها. تقبل جميلة الزواج بخالد بعد التصالح معه. يكتشف زين أن فوزية هي والدته الحقيقية. 149 الحلقة الأخيرة من مسلسل (كاينة ظروف)