الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مونيكا فيتي | 1 | ||
2) | ريتشارد هاريس | 2 | ||
3) | كارلو تشيونيتي | 3 | ||
4) | زينيا فالديري | 4 | ||
5) | ليلي ريمس | 5 | ||
6) | ريتا رينوار | 6 | ||
7) | ألدو جروتي | 7 | ||
8) | فاليريو بارتوليشي | 8 | ||
9) | إيمانويلا بالا كاربوني | 9 | ||
10) | برونو بورجي | 10 | ||
11) | كارلا رافاسي | 11 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مايكل أنجلو أنطونيوني | مؤلف | 1 | |
2) | تونينو جويرا | مؤلف | 2 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | مايكل أنجلو أنطونيوني | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
محمد عبد الرازق المرضي | تعاني امرأة من الإكتئاب ثم تثير اضطراب الآخرين بسبب تقلب مشاعرها. ومع ذلك، يجد الجميع أنه من الأسهل المضي قدمًا وكأن كل شيء على ما يرام. ثم يعتقد مهندس بريطاني أنه يعرف ما تحتاجه عندما يخوض علاقة عاطفية معها. 208 |
الاسم | نص الهامش | المعيار | خيارات |
---|---|---|---|
محمد عبد الرازق المرضي | حائز على ثلاث جوائز -من ضمنهم الأسد الذهبي- في مهرجان فينيسيا السينمائي عام ١٩٦٤. | ||
محمد عبد الرازق المرضي | شارك في مهرجان روتردام السينمائي الدولي - ١٩٨٠. |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|