Gabby's Dollhouse بيت دُمى غابي


رسوم متحركة، يدور في إطار خيالي - موسيقي وكوميدي، من خلال مجموعة من الدمى والعوالم المصغرة التي تُقدم الكثير من المغامرات والمرح للأطفال.


في هذا الموسم تجد (غابي) وأصدقاؤها القطط (باندي) و(كيتي فيري) طرقًا جديدة للتعلم والإبداع في بيت الدمى. حيث الاحتفالات لا تتوقف في عالم غريب الأطوار يملؤه الفرح والبهجة.


تعود (غابي) في هذا الموسم رفقة صديقاتها القطط. حيث تصبح فارسة شجاعة وتضيء الليل بمصابيح متوهجة، قبل أن تقوم باستقبال حفلة مليئة بالأغاني والوجبات الخفيفة التي تبعث البهجة في بيت الدمى.


في هذا الموسم تواصل (غابي) تقديم الدروس الرائعة والمفاجآت المثيرة داخل بيت الدمى، بمشاركة (باندي) و(كاترات) و(كيكي) و(بيبي بوكس) وغيرهم من الأصدقاء المحبوبين.


تعود (غابي) رفقة صديقتها المفضلة (باندي) لاستكشاف العديد من طرق اللعب والمرح، حيث يتقلص حجميهما وتقودهما المغامرة إلى كوكب (كاترن) بعد أن علق صديقهما هناك، بينما تستخدم قطط (غابي) الخيال لإضافة لمسة خاصة إلى الرسومات داخل بيت الدمى.


في الموسم السادس تواصل (غابي) مغامراتها داخل بيت الدمى بمشاركة رفاقها من القطط الصغيرة.حيث تتمنى أمنيات عيد الميلاد، وتصبح بطلة خارقة في زيّ جديد، وتحضر الحلوى من أجل استقبال حفلة استثنائية.


تلتقي (غابي) وصديقتها المفضلة (باندي باوز) بالجنيات، حيث تنطلقان في مغامرات داخل بيت الدمى الخاص بـ(غابي) وتبحثان عن الكنز، بالإضافة للمزيد من المغامرات المثيرة.


في الموسم الثامن تواصل (غابي) الاستمتاع بالأغاني والموسيقى وتعلم الأشياء، حين تنطلق في رحلة بحرية إلى القطب الشمالي، رفقة قطتها اللطيفة (باندي باوز) والأصدقاء الجدد.