2
|
1
|
12
|
غابة الأوهام: الجزء الأول
|
يرسل شهبندر - أصيل وأصدقاءه إلى غابة الأوهام، ويتعين عليهم...اقرأ المزيد البحث عن باب للخروج من اللعبة، ويفاجأون بشهبندر الذي يخفي مرافقيهم في هذه المرحلة، ويعثرون على باب الخروج ثم يتبين أنه فخ يقود إلى غابة أخرى.
200
|
|
|
2
|
2
|
12
|
غابة الأوهام: الجزء الثاني
|
ينفصل أصيل وأنس وأديب، ويواجه كل منهم الفخاخ بمفرده، يتضح أن...اقرأ المزيد مرافقيهم مزيفون فيحاربونهم، ثم يجتمعون وتقودهم البوصلة إلى مكان مليء بالأبواب التي يتعين عليهم الاختيار بينها، ثم يتبين أن الباب هو شجرة.
198
|
|
|
2
|
3
|
13
|
معركة الروبوتات: الجزء الأول
|
يرجع أصيل وأصدقاؤه إلى مرحلة المدينة القديمة، لكن بأساليب...اقرأ المزيد لعب مختلفة، ويُحبط أصيل أثناء أكله من حلوى الشجرة، ويحارب أنس وأديب - الآليين، لكنهما يخسران الجولتين، فيتفقان على التعاون للتخلص من الآليين.
199
|
|
|
2
|
4
|
12
|
معركة الروبوتات: الجزء الثاني
|
يبدأ أنس وأديب التحضير للجولة الأخيرة، ووضع خطة للنيل من...اقرأ المزيد الآليين، ويبحث أديب عن دواء لما أصاب به أصيل، ويتبين أن الدواء هو الداء، فيعطيه حلوى الشجرة مرة أخرى، ثم ينتصرون على الآليين.
182
|
|
|
2
|
5
|
12
|
القرش العملاق: الجزء الأول
|
ينتقل أصيل وأصدقاؤه للمرحلة التالية في اللعبة، حيث يبحثون عن...اقرأ المزيد القرش الكبير، ويعثر أنس وأصيل على مسدسات، ويصطدم أديب ومرنوبة في صخرة كبيرة، مما يتسبب في تعطلهما، كما يصطدم أنس بالصخرة.
182
|
|
|
2
|
6
|
12
|
القرش العملاق: الجزء الثاني
|
يواجه أنس وأصيل سمكة القرش، ويأكل القرش - ربدة، فينضم أديب...اقرأ المزيد إليهما في مواجهة القرش، لكن يأكل القرش - أديب ومرنوبة أيضًا، فيخسرون في هذه المرحلة.
143
|
|
|
2
|
7
|
12
|
وتفرقنا!: الجزء الأول
|
يُحبس أصيل وأصدقاؤه في مراحل مختلفة من اللعبة بعد خسارتهم...اقرأ المزيد مرحلة القرش، فيُرسل أنس إلى مرحلة المكتبة القديمة وأصيل لمرحلة البناء الحر، ويرسل شهبندر - سديم للحبس في مرحلة الجبل وأديب في مرحلة المتاهة.
198
|
|
|
2
|
8
|
12
|
وتفرقنا!: الجزء الثاني
|
ينجح أنس في حل ألغاز المكتبة، ويبني أصيل البرج بنجاح،...اقرأ المزيد ويتجاوز أديب مراحل المتاهة، ويجتازون جميعًا المرحلة بنجاح.
112
|
|
|
2
|
9
|
12
|
الحل عند سهيل!: الجزء الأول
|
يجتمع أنس وأصدقاؤه، ويرسلهم شهبندر إلى المرحلة...اقرأ المزيد التالية،
فيكتشفون رسالة تقول: "اتبعوا سهيل، فهو يعرف الطريق"، فيبحثون عن حل للغز الرسالة، ثم يعثرون على لوحات خشبية يُركبونها مع بعضها البعض.
189
|
|
|
2
|
10
|
12
|
الحل عند سهيل!: الجزء الثاني
|
يتضح أن سهيل نجم في السماء، ويدلهم على الذهاب للجنوب في رحلة...اقرأ المزيد استكشاف، وتطاردهم أفعى فيتخلصون منها ويساعدون سديم على التحرر من قفص حُبست فيه، ويعتقدون بفوزهم ويعودون إلى بيوتهم ثم يتضح وجودهم بيت أصيل.
200
|
|
|
2
|
11
|
12
|
رجعنا ولكن..
|
يحاول أنس وأصدقاؤه الخروج من غرفة أصيل، ولكن الباب مغلق، ثم...اقرأ المزيد يظهر مرافقوهم وشهبندر الذي أخبرهم بكونهم في إحدى مراحل اللعبة. ويحل أصيل وأديب الألغاز للخروج من الغرفة، فيكتشفون أنهم في الفضاء.
189
|
|
|
2
|
12
|
12
|
حروب الفضاء العجيبة!: الجزء الأول
|
يتحول مرافقو أصيل وأنس وأديب إلى مركبات فضائية فيركبونها،...اقرأ المزيد ويستكشفون الفضاء وتظهر لهم روبوتات ويحاربونها، وبعد التغلب عليها، تصيبهم ضربات من الحجرة، وبعد التغلب على الحجارة، يدخلون الثقب الأسود.
193
|
|
|
2
|
13
|
13
|
الأخيرة: حروب الفضاء العجيبة!: الجزء الثاني
|
بعد دخول الأصدقاء إلى الثقب الأسود، تظهر لهم الروبوتات ويتضح...اقرأ المزيد أن شهبندر هو المتحكم فيها، ويضع أصيل وأديب وأنس خطة للتغلب على شهبندر، فيهزمونه ويصلون إلى بوابة النهاية، ويعود كل منهم إلى غرفته.
191
|
|
|