Leyla and Mecnun مجنون ليلى


تدور أحداث المسلسل حول قصة الحب المستحيلة بين (ليلى) و(مجنون)، حيث تنتمي (ليلى) لعائلة ثرية لكن ينحدر (مجنون) من عائلة متوسطة ويعمل والده سائق سيارة أجرة.


تُستكمل في الجزء الثاني معاناة (ليلى) و(مجنون) حيث يعاني من اضطرابات بسبب تركها له مما يشجعه على الانتحار، لكنه يفشل ويقرر إعادة بناء حياته من جديد وتتوالى الأحداث.


تعود العلاقات بين (ليلى) و(مجنون) مرة أخرى في إطار العمل إلى أن تعود الأمور لطبيعتها، ولكن بحذر من ناحية (ليلى) وتستمر العلاقة بينهما بين شد وجذب.


يحاول أصدقاء (مجنون) في الجزء الرابع مساعدته على حل المشكلات بينه وبين (ليلى) رغم وجود العديد من الأزمات في حياة كل منهم، حيث ترجع (ليلى) بعد حادثة خطفها لكن بوجود روح شريرة في داخلها.


يقرر (مجنون) الانتقام من (ليلى) بعد تركها له والزواج من شخص أخر بأن يتزوج هو أيضاً، لكن فيما بعد يتواجه الثنائي ويتخذان العديد من القرارات الهامة، وتستمر التغيرات في حياة كلاً منهما.


تستمر الأحداث المتقلبة في الحدوث في حياة (ليلى) و(مجنون) حيث تزداد مشكلاته بالإضافة إلى أزمات أصدقائه، وتحدث تطورات جديدة في علاقتهما.


تتعقد الأمور أكثر عندما يعود (مجنون) بالزمن لإنقاذ (ليلى) إلا أن المشكلات تحدث، لذا يقرر الثنائي الابتعاد عن بعضهما البعض، وتتوالى الأحداث الغريبة في الحدوث بينهما.