الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | ديراج ماجار | 1 | ||
2) | أوباسنا سينج ثاكوري | 2 | ||
3) | مايوتسي جرونج | 3 | ||
4) | راجو ريجمى ماجار | 4 | ||
5) | سارا راي | 5 | ||
6) | سوجاتا راي | 6 | ||
7) | سانجيتا ثابا | 7 | ||
8) | بيجاي سانيوك سوبا | 8 | ||
9) | شويتا ميشرا | 9 | ||
10) | بيبيك بودا ماجار | 10 | ||
11) | راج ثابا كاوتشا | 11 | ||
12) | أرون ماجار | 12 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أشوك ثابا | مؤلف | 1 |
الاسم | الدور/الوظيفة | ترتيب الظهور | خيارات | |
---|---|---|---|---|
1) | أشوك ثابا | مخرج | 1 |
الاسم | ملخص القصة | الرسمي؟ | خيارات |
---|---|---|---|
أحمد هشام | في إطار من الدراما، يتبع العمل قصة حب من ثلاثة أطراف، ومدى تأثير المشاعر العاطفية والعلاقات على حياة كل فرد من أفراد هذه العلاقة المتوترة. 155 |
الاسم | نص النقد | به حرق للأحداث؟ | الرسمي؟ | خيارات |
---|