مصطفى هريدي Moustafa Haridy

السيرة الذاتية

ممثل مصري. التحق بكلية الحقوق عام 1995. كان اول من اكتشفه المطرب "هشام عباس" في الكليب الخاص باغنيته "امي الحبيبة"الذي وعد "مصطفي" بضمه معه في اول فيلم سينمائي سيقدمه بعد تلك الاغنية . وبالفعل جاء " التجربة الدانماركية" كأول فيلم سينمائي يشارك فيه ليلعب الحظ معه في ان يشارك...اقرأ المزيد بفيلم لعادل امام ثم فيلم "السفارة في العمارة" ليكون الفيلم الثاني الذي يظهر فيه وبالتالي يبدأ طريق الشهرة ويعرفه الجمهور اما المرة الثالثة كان فيلم " مرجان احمد مرجان" والذي زاد من شهرة مصطفي هريدي . لم يقدم افلاما سينمائية فقط وانما قدم عددا من الاعلانات ومسرحية "بودي جارد" لمدة 5 سنوات.


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل مصري. التحق بكلية الحقوق عام 1995. كان اول من اكتشفه المطرب "هشام عباس" في الكليب الخاص باغنيته "امي الحبيبة"الذي وعد "مصطفي" بضمه معه في اول فيلم سينمائي سيقدمه بعد تلك...اقرأ المزيد الاغنية . وبالفعل جاء " التجربة الدانماركية" كأول فيلم سينمائي يشارك فيه ليلعب الحظ معه في ان يشارك بفيلم لعادل امام ثم فيلم "السفارة في العمارة" ليكون الفيلم الثاني الذي يظهر فيه وبالتالي يبدأ طريق الشهرة ويعرفه الجمهور اما المرة الثالثة كان فيلم " مرجان احمد مرجان" والذي زاد من شهرة مصطفي هريدي . لم يقدم افلاما سينمائية فقط وانما قدم عددا من الاعلانات ومسرحية "بودي جارد" لمدة 5 سنوات.

المزيد

هوامش:
  • بعد فيلم (ابن القنصل)، ابتعد عن الساحة الفنية لعدة سنوات من خلال انتقاله إلى المملكة الأردنية الهاشمية، خلال فترة الثورة في مصر سنة 2011 وما تبعها من أحداث
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر



مواضيع متعلقة


تعليقات