محمد الباسوسي Mohammed El-Basousy

السيرة الذاتية

سيناريست مصري. تخرج من المعهد العالى للسينما عام 1985 وهو الأول على قسم السيناريو في دفعته بتقدير جيد جدًا. بدأ العمل مبكرا وهو طالب بالمعهد وتم تصوير أول افلامه (دموع الشيطان) وهو مايزال طالبًا بين السنة الثالثة الى الرابعة.

عمل منذ منتصف الثمانينات تقريبًا في كتابة...اقرأ المزيد سيناريوهات لأفلام ومسلسلات وصل عددها إلى أكثر من ثلاثين عملًا، يذكر منها كتابته لسيناريوهات أفلام (دموع الشيطان - ممنوع في مدرسة البنات - السقوط - امرأة وخمسة رجال - إمبراطورية الشر) و(الجنسية مصري) في 2012، كذلك في مسلسلات يذكر منها (أحلام سليمان - صراع الأقوياء - البحار مندي - راجعلك يا اسكندرية - جريمة في الساحل الشمالي - الفوريجي).

المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • سيناريست مصري. تخرج من المعهد العالى للسينما عام 1985 وهو الأول على قسم السيناريو في دفعته بتقدير جيد جدًا. بدأ العمل مبكرا وهو طالب بالمعهد وتم تصوير أول افلامه (دموع الشيطان) وهو...اقرأ المزيد مايزال طالبًا بين السنة الثالثة الى الرابعة. عمل منذ منتصف الثمانينات تقريبًا في كتابة سيناريوهات لأفلام ومسلسلات وصل عددها إلى أكثر من ثلاثين عملًا، يذكر منها كتابته لسيناريوهات أفلام (دموع الشيطان - ممنوع في مدرسة البنات - السقوط - امرأة وخمسة رجال - إمبراطورية الشر) و(الجنسية مصري) في 2012، كذلك في مسلسلات يذكر منها (أحلام سليمان - صراع الأقوياء - البحار مندي - راجعلك يا اسكندرية - جريمة في الساحل الشمالي - الفوريجي).

المزيد




مواضيع متعلقة


تعليقات