تعديل بيانات: بيتر لوفورد - ﺗﻤﺜﻴﻞ


    معلومات أساسية

    اسم الشخص بيتر لوفورد
    اسم الشخص بالإنجليزية Peter Lawford
    اسم الميلاد بيتر سيدنى إرنست أيلين
    اسم الميلاد بالإنجليزية Peter Sydney Ernest Aylen
    اسم الشهرة
    اسم الشهرة بالإنجليزية Brother - in - Lawford
    الموطن الولايات المتحدة
    النوع ذكر
    تاريخ الميلاد 1923-09-07
    تاريخ الوفاة 1984-12-24
    بلد الميلاد المملكة المتحدة
    مدينة الميلاد London, City of
    بلد الوفاة الولايات المتحدة
    مدينة الوفاة California
    سبب الوفاة أمراض الكبد والكلى
    الصورة الرئيسية
    البريد الإلكتروني
    رقم الموبايل
    رقم التليفون
    العنوان

    Social Links

    السيرة الذاتية

    الاسم السيرة الذاتية الرسمي؟ خيارات
    باسل فايز ابو شمالة

    ممثل إنجليزي، وهو خال ماريا شريفر زوجة حاكم كاليفورنيا الممثل ارنولد شوارزينجر، من أهم أعماله الكلاسيكية الفيلم الرومانسي It Should Happen to You مع جودى هوليداى وجاك ليمون، وله مشاركة أخرى فى الفيلم الذي يعد من علامات السينما الأمريكية وهو فيلم The Longest Day، وهو عن أطول يوم فى التاريخ عن غزو نورماندي لتحريرها من القوات الألمانية إبان الحرب العالمية الثانية، توفي عن عمر يناهز الواحد والسبعين

    Mohamed Kassem

    " بيتر لوفورد " Peter Lawford ممثل بريطانى ولد فى لندن، انجلترا، المملكة المتحدة فى ٧ سبتمبر من عام ١٩٢٣ بإسم Peter Sydney Ernest Aylen وتوفى فى لوس انجيلوس بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية فى ٢٤ ديسمبر من عام ١٩٨٤ متأثرا بمضاعفات أمراض الكبد والكلى. حصل بيتر لوفورد على نجمة على ممشى المشاهير فى عام ١٩٦٠ لعمله التليفزيونى. تزوج لوفورد من أربعة نساء وأنجب ٤ أبناء. من أعماله Good News 1947 و The Picture of Dorian Gray 1945 و Buona Sera, Mrs. Campbell 1968. بيتر لوفورد إبن الممثل Sidney Lawford أحد ابطال الحرب العالمية الأولى، ولد فى لندن، لكنه قضى طفولته فى باريس، وبدأ حياته المهنية وعمره ٨ سنوات، ولم يكن والداه متزوجان عندما ولد، ونتيجة لتلك الفضيحة، فر لوفورد الى أمريكا عندما علم بها. وعندما كان طفلا صغيرا حاول المرور من باب زجاجى، فأصيب ذراعه بإصابات بالغة، تركت آثارا سيئة على ذراعه، ليصبح مشوها مدى الحياة، ولكن الإصابة كانت نعمة على مهنته، عندما أعفته من التجنيد فى الحرب العالمية الثانية. وعندما وقع عقدا مع شركة MGM حاولت والدته تسلم راتبه، وعندما رفض مدير الشركة، ادعت امه انه مصاب بشذوذ جنسى، وأنها يجب أن تكون بجواره لحمايته، ولكن هذا الادعاء أضر بالعلاقة بينها وبين إبنها. لعب لوفورد دور البطولة فى اول فيلم كبير له أمام النجم ميكى رونى وهو فيلم A Yank at Eton 1942 وقد أشيد بأداءه على نطاق واسع، وخلال تلك الفترة تم تجنيد نجم MGM كلارك جيبل فى الحرب العالمية الثانية، مما أتاح الفرصة أمام لوفورد، ليقدم عدة أدوار كان أهمها فيلم Good News 1947 أمام جين أليسون، وهو الفيلم الذى قاد لوفورد الى الشهرة الواسعة، ويصبح نجم هوليوود، وفى منتصف الخمسينيات إنضم الى مسلسلات التليفزيون ليصبح نجما تليفزيونيا، بالاضافة لنجوميته السينمائية، وأنشأ فى عام ١٩٦٣ شركته الانتاجية الخاصة Chrislaw وكان ابرز إنتاجها الست كوم الناجح جداً Patty Duke's.

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات
    Mohamed Kassem يبلغ طول الممثل البريطانى بيتر لوفورد ١٨٣ سم.
    Mohamed Kassem تزوج بيتر لوفورد من Patricia Kennedy (١٩٥٤-١٩٦٦) وانجبا أربعة أبناء قبل انفصالهما بالطلاق ليتزوج من Mary Rowan (١٩٧١-١٩٧٥) وبعد الطلاق تزوج Deborah Gould (١٩٧٦-١٩٧٧) وايضاً انتهى زواجهما بالطلاق ليتزوج من Patricia Seaton فى عام ١٩٨٤ وبعد ٥ شهور تركها وإنتقل الى السماء.
    Mohamed Kassem أقام بيتر لوفورد علاقة غرامية مع الممثلة الأمريكية - الإفريقية Dorothy Dandridge وعندما خططا للزواج، ثارت الأصوات ضدهما، فخافا من تأثير هذا الزواج على حياتهما المهنية، بسبب تزايد التفرقة العنصرية فى ذلك الوقت، فألغوا جميع خططهما.
    Mohamed Kassem كان لبيتر لوفورد علاقات رومانسية مع نجمات هوليوود لانا تيرنر، آفا جاردنر، جودى هوليداى، ريتا هيوارث، دوروثى داندريدج، جون أليسون، لى ريميك، كيم نوفاك، إيفلين كييس.
    Mohamed Kassem عندما كان بيتر فورد عمره ٢٠ عاما عمل فى نادى ريفى، وإشتكى أحد أعضاء النادى البارزين من أن لوفورد يتناول الطعام ويتآخى مع الموظفين السود، وطالب بطرده من النادى، هذا العضو البارز كان جوزيف كينيدى، الذى أصبح بعد ١٠ سنوات والد زوجته باتريشيا.
    Mohamed Kassem كان بيتر لوفورد متزوجا من باتريشيا كينيدى، شقيقة الرئيس الأمريكى جون كينيدى، وقد أصبح مواطنا أمريكيا عام ١٩٦٠ ليستطيع أن يصوت لصهره جون كينيدى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية.
    Mohamed Kassem كان بيتر لوفورد عضوا فى مجموعة الحرافيش Rat Pack التى تضم بجانبه فرانك سيناترا، دين مارتن، جوى بيشوب وسامى ديفيز جونيور، وكانوا يشتركون فى الأفلام فيما بينهم، وقد إجتمعوا جميعا فى فيلمين Ocean's Eleven 1960 و Sergeants 3 1962.
    Mohamed Kassem عندما غضبت إدارة الرئيس كينيدى السياسية عن المغنى فرانك سيناترا فى عام ١٩٦٢ بسبب علاقته بالمافيا، ألقى سيناترا باللوم على بيتر لوفورد، صهر الرئيس كينيدى، وطرده من مجموعة الحرافيش Rat Pack.
    Mohamed Kassem بيتر لوفورد كان أول الراحلين عن مجموعة الحرافيش Rat Pack إذ توفى فى عام ١٩٨٤ بنما كان رحيل الآخرين سامى ديفيز جونيور ١٩٩٠ و دين مارتن ١٩٩٥ و فرانك سيناترا ١٩٩٨ وكان أخر الراحلين جوى بيشوب ٢٠٠٧.
    Mohamed Kassem كان بيتر لوفورد عمره عاما قبل ان يتزوج والداه، فقد حملت والدته فيه وكانت متزوجة من رجل آخر، وكذلك كان والده متزوج من إمرأة أخرى، ولم يعلم بعدم شرعيته حتى كان عمره ٢٧ عاما.
    Mohamed Kassem أجاد بيتر لوفورد الإنجليزية رغم تواجده طفلا فى فرنسا حيث أجاد الفرنسية أولا، وايضاً أجاد الإيطالية والأسبانية.
    Mohamed Kassem لم يحصل بيتر لوفورد على تعليم رسمى وتعلم من خلال مدرسين خصوصيين.
    Mohamed Kassem كان أجر بيتر لوفورد فى فيلم A Yank At Eton 1942 ٢٠٠ دولار / إسبوع، بينما كان أجره عن فيلم Rogue's March 1953 ٢٠٠٠ دولار / إسبوع.

    فيلموجرافيا

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات
    1) The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes
    2) Fantasy Island
    3) They Only Kill Their Masters
    4) Buona Sera, Mrs. Campbell جاستن يانج
    5) Salt and Pepper كريستوفر بيبر
    6) I Spy
    7) Harlow بول بيرن
    8) The Longest Day لورد لوفات
    9) Sergeants 3 لارى
    10) Ocean's Eleven جيمي فوستر
    11) Exodus ماجور كالدريل
    12) Never So Few
    13) Thin Man
    14) You for Me توني براون
    15) Just This Once مارك ماكلين
    16) Royal Wedding
    17) Please Believe Me جيرمي تايلور
    18) Little Women لاورى
    19) Easter Parade
    20) Son of Lassie
    21) The West Side Kid جيرى

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات

    قسم دبلجة

    الاسم الدور/الوظيفة خيارات