خالد الكمار Khaled Al Kammar

السيرة الذاتية

موسيقي مصري، من مواليد عام 1990، بدأ عمله بالسينما عام 2012 مباشرة عقب تخرجه في كلية الهندسة بالجامعة الألمانية، وفي عام 2016 تصدر دفعته حين حصل على ماجستير تأليف الموسيقى التصويرية من جامعة إدنبرة بالمملكة المتحدة بإمتياز مع الشرف، و يقوم حاليا باعداد الدكتوراة في المملكة...اقرأ المزيد المتحدة. هو أول مصري يحصل على Hollywood Music in Media Award. من اهم أعماله: (لص بغداد)، (صاحب المقام)، مسلسل (قابيل)، فيلم (ديكور) الذي حاز على جائزة أفضل موسيقى تصويرية بالمهرجان الكاثوليكي في عام 2015، و (عشم) الحائز على جائزة افضل موسيقى بمهرجان جمعية الفيلم ٢٠١٤. كما عمل مساعدًا لبعض من أهم مؤلفي الموسيقى في الوطن العربي في عدد من الأعمال، ومنها مسلسلات (ليالي اوجيني) ، (أفراح القبة) و(الخانكة) و فيلم (صنع في مصر) و(لا مؤاخذة).

المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • موسيقي مصري، من مواليد عام 1990، بدأ عمله بالسينما عام 2012 مباشرة عقب تخرجه في كلية الهندسة بالجامعة الألمانية، وفي عام 2016 تصدر دفعته حين حصل على ماجستير تأليف الموسيقى...اقرأ المزيد التصويرية من جامعة إدنبرة بالمملكة المتحدة بإمتياز مع الشرف، و يقوم حاليا باعداد الدكتوراة في المملكة المتحدة. هو أول مصري يحصل على Hollywood Music in Media Award. من اهم أعماله: (لص بغداد)، (صاحب المقام)، مسلسل (قابيل)، فيلم (ديكور) الذي حاز على جائزة أفضل موسيقى تصويرية بالمهرجان الكاثوليكي في عام 2015، و (عشم) الحائز على جائزة افضل موسيقى بمهرجان جمعية الفيلم ٢٠١٤. كما عمل مساعدًا لبعض من أهم مؤلفي الموسيقى في الوطن العربي في عدد من الأعمال، ومنها مسلسلات (ليالي اوجيني) ، (أفراح القبة) و(الخانكة) و فيلم (صنع في مصر) و(لا مؤاخذة).

المزيد

هوامش:
  • حصل على جائزة أحسن موسيقى تصويرية من مهرجان جمعية الفيلم السنوى الاربعون عن فيلم "عشم" و ذلك فى مارس ٢٠١٤
  • حصل على جائزة أحسن موسيقى تصويرية من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما الـ 63 عن فيلم "ديكور" و ذلك فى مارس ٢٠١٥
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • خالد أحمد محمد الكمار




مواضيع متعلقة


تعليقات