شيخ العرب همام بصوت الحجار و مصمم معارك أمريكى .

  • خبر
  • 02:54 مساءً - 14 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
الفخرانى و شيخ العرب همام
صورة 2 / 3:
الفخرانى و شيخ العرب همام
صورة 3 / 3:
مشهد من المسلسل

نفى المخرج حسنى صالح ماتردد بأن المطربة اللبنانية نوال الزغبى سوف تقوم بغناء تتر مسلسل شيخ العرب همام وقد أكد صالح بأنه لايمكن الاستغناء نهائيا فى اعماله عن الفنان على الحجارلغناء تترات المسلسل بالاضافة الى بعض الاغانى يقوم بغنائها داخل احداث المسلسل وتكون من اشعار عبدالرحمن الابنودىوالحان عمار الشريعى , وقد سبق لهم التعامل فى العام الماضى وذلك من خلال نجاح مسلسل الرحايا والذى قام ببطولته الفنان نور الشريف .
كما اكد ايضا ان المسلسل قد تجاوزت مزانيته 60 مليون جنية ويعد هذا اضخم انتاج فى تاريخ الدراما العربية حتى الان , وقد انتهى من ثلثي المسلسل والمشاهد الخارجية ويتم التصوير الان داخل احد بلاتوهات استوديو الجابرية , كما تم ايضا الاستعانة بمخرج ومصمم معارك فيلم " الرجل العنكبوت" الامريكى الذى حقق نجحات عالمية , ليقوم بعمل تصميم العديد من المعارك التى سوف تحدث فى هذا العمل.
كما حرص ايضا المخرج حسنى صالح على التعاون مع المؤلف عبدالرحيم كمال و هو من افضل مؤلفين الدراما حاليا و أنه على قدر عالى من الحرفية فى تناول الحياة الدراميه فى تناول الاعمال الفنية , وان مسلسل شيخ العرب همام ملىء بالعديد من الاحداث .
واكد ايضا ان القصة ترجع لعهد المماليك وتدورالاحداث حول نقطة تاريخية هامة فى جنوب الصعيد, ويعد هذا الرجل اخر ملوك الصعيد.
كما اكد ايضا انه دائما يسعى لتنفيذ الاعمال الصعبة , واشار بأنه يحب ان يفاجأ جمهوره فى كل عام بعمل مختلف تماما عن العمل الذى سبقه .
من ناحية اخرى اكد حسنى صالح ان المسلسل قد تم تسويقه على اكثر من قناة فضائية منهم قناة الحياة وابو ظبى والتلفزيون اللبنانى وبعض قنوات شمال افريقيا, وهناك الكثير من القنوات تحرص على عرض هذا المسلسل لديها .
شيخ العرب همام بطولة يحيى الفخرانى و صابرينو عزت ابو عوف و باسم سمرةو بهاء ثروت و ريهام عبدالغفور



تعليقات