''لاتراجع ولا استسلام'' يسعى نحو قمة السباق السنوى ، بتصدره للايرادات هذا الاسبوع

  • خبر
  • 08:08 مساءً - 29 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من فيلم لا تراجع ولا استسلام
صورة 2 / 2:
مكى بطل فيلم لا تراجع ولا استسلام

حافظ فيلم لا تراجع ولا استسلامللنجم أحمد مكي على قمة شباك التذاكر للأسبوع الرابع على التوالى بعد ان حقق ايرادات 4 ملايين و 115 ألف جنيه مصرى , باجمالى ايرادات 18 مليون و 638 ألف جنيه فى اسبوع عرضه الرابع .
"لاتراجع ولا استسلام" بطولة أحمد مكى و دنيا سمير غانم و ماجد الكدوانى , سيناريو و حوار شريف نجيب , اخراج أحمد الجندى .
و كالعادة احتفظ فيلم عسل اسود بطولة الفنان أحمد حلمي بالمركز الثاني للأسبوع السادس على التوالى، بعد أن حقق مليون و 508 ألف جنيه ، وبإجمالي إيرادات 24 مليون و 948 ألف جنيه مصري، وذلك في تاسع أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد و إنعام سالوسة، سيناريو و حوار خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.
و يواصل فيلم النجم تامر حسني نور عيني حفاظه على المركز الثالث، بعد أن حقق مليون و 300 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 20 مليون و 200 ألف جنيه في اسبوع عرضه الحادى عشر .
"نور عينى " بطولة بطولة تامر حسنى و منة شلبي قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وإخراج وائل إحسان .
و يحافظ فيلم اللمبى 8 جيجا للنجم محمد سعد على المركز الرابع ، وذلك بعد أن حقق إيرادات مليون جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 11 مليون جنيه في سادس أسابيع عرضه.
"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي عز الدين ، سيناريو و حوار نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق .
وفي أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية جاء الفيلم الاميركى "زرع الافكار" Inceptionفي المركز الخامس هذا الأسبوع بعد أن حقق 730 ألف جنيه مصري.
الفيلم بطولة ليوناردو دى كابريو ، تأليف و اخراج كريستوفر نولان .
و يتراجع فيلم الثلاثة يشتغلونها للنجمة ياسمين عبدالعزيز الى المركز السادس هذا الاسبوع ، بعد أن حقق الفيلم 642 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 9 مليون و 722 الف جنيه، في ثامن أسابيع عرضه.
"الثلاثة يشتغلونها" بطولة ياسمين عبدالعزيز و صلاح عبدالله، سيناريو و حوار يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.
وفي أسبوعه الأول بقاعات العرض المصرية، جاء فيلم "سولت" Salt فى المركز السابع بالقائمة، حيث حقق الفيلم الذي تقوم ببطولته النجمة أنجلينا جولي 481 ألف جنيه مصري.
و فى اسبوع عرضه الاول ايضا جاء فيلم The Last Airbender بالمركز الثامن بعد أن حقق 329 ألف جنيه .
و يتراجع فيلم " الديلر" للنجم أحمد السقا الى المركز التاسع بعد ان حل سابعا الاسبوع الماضى ، وذلك بعد أن حقق إيرادات 323 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 6 مليون و 939 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.
"الديلر" بطولة أحمد السقا و خالد النبوي و مي سليم، وسيناريو و حوار مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح .
و اخيرا الفيلم الأمريكي The Twilight Saga: Eclipse بعد أن تراجع من المركز السادس الأسبوع الماضي الى العاشر هذا الاسبوع ، بعد أن حقق إيرادات وصلت 302 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات مليون و 535 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.



تعليقات