مي عز الدين: لم أستقر مع تامر على تفاصيل "عمر وسلمى 3"

  • خبر
  • 11:42 مساءً - 25 اغسطس 2010
  • 1 صورة



مي عز الدين

أعلنت الفنانة مي عز الدين، أنها سعيدة بردود الأفعال على مسلسلها " قضية صفية" حتى الآن، وأكدت أنها تستعد لتقديم الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنان تامر حسني.
قالت مي عز الدين في لقاء خاص لـFilFan.com أثناء وجودها في "خيمة روتانا"، التي أقيمت في "روتانا كافية" مساء الثلاثاء 24 أغسطس 2010: هناك مشاورات بيني وبين تامر حسني والأستاذ محمد السبكي، منتج الفيلم، ولم نستقر بعد على التفاصيل النهائية، وما يتردد حاليا من تفاصيل الفيلم في وسائل الإعلام، غير نهائي، ويمكن تغييرها، ومن الممكن أن نقدم فيلما آخر غير (عمر وسلمى)".
وأكملت مي، أثناء لقائها في الأمسية التي حضرها عدد كبير من نجوم الدراما بشهر رمضان: من الممكن أن نتفق على شيء، ونصرح به لوسائل الإعلام، ثم نعود للتفكير مرة أخرى، ونقرر تغيير رأينا، ونقدم شيئا مختلفا.
وعن وجود أية مشاريع سينمائية أو غيرها الفترة المقبلة، قالت مي: سوف اتفرغ طوال الفترة المقبلة واحصل على راحة، حتى موعد البدء في " عمر وسلمى 3".
جدير بالذكر أن مي قدمت مع تامر الجزء الأول من " عمر وسلمى" في صيف 2007، وقدمت معه الجزء الثاني منه في صيف 2009.
من ناحية أخرى، فإن مي يعرض لها حاليا مسلسل "قضية صفية"، تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق، كما عرض لها في موسم صيف 2010 فيلم " اللمبي 8 جيجا" مع محمد سعد.



تعليقات