''زهايمر'' على قمة هذا الاسبوع على طريقة الدوري الإنجليزي

  • خبر
  • 05:22 مساءً - 6 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
زهايمر
صورة 2 / 2:
زهايمر

إستمراراً للعبة الكراسي الموسيقية وفيما يشبه الدوري الإنجليزي مؤخرا عندما تبادل القمة هذا العام عدة فرق كبرى على رأسها مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال، إستعاد فيلم زهايمر قمة سباق إيرادات شباك التذاكر بعد غياب إسبوعين، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت لمليون و280 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ23 مليون و338 ألف جنيه في تسعة أسابيع عرض.
وظل فيلم بون سواريه محتفظاً بالمركز الثاني، وذلك بعد تحقيق مليون و180 ألف لهذ الأسبوع، بإجمالي إيرادات وصلت لثلاثة ملايين و600 ألف جنيه ثاني أسابيع عرضه.
ثم المركز الثالث لصالح فيلم الوتر والذي يعرض للمرة الأولى، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ603 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ويتقدم فيلم بلبل حيران مركزاً واحداً ليحتل المركز الرابع ، وذلك بعد أن حقّق إيرادات بلغت 595 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ18 مليون و504 ألف جنيه في ثمانية أسابيع عرض.
ويشهد فيلم ابن القنصل تراجعاً كبيراً، حيث هبط من المركز الأول للخامس، وذلك بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ454 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ14 مليون و488 ألف جنيه في ثمانية أسابيع عرض.
أما المركز السادس فاحتله فيلم 678 بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ433 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لأربعة ملايين و379 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.
ثم في المركز السابع فيلم محترم إلا ربع، وذلك بعد أن حقّق إيرادات لهذا الأسبوع وصلت 372 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ9 مليون و916 ألف جنيه في تسعة أسابيع عرض.
ثم يأتي فيلم little fockersمتصدراً للأفلام الأجنبية في دور العرض المصرية، ومحتلاً المركز الثامن في سباق الإيرادات، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ193 ألف جنيه لهذا الأسبوع، بإجمالي إيرادات وصلت لـ441 ألف جنيه.
ويحتل المركز التاسع فيلم Tangled، بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ160 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ527 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
وأخيراً فيلم Life As We Know Itفي المركز العاشر، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ152 ألف جنيه مصري، في أول أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية.

وصلات



تعليقات