حسني صالح يؤكد : إنسحاب سلاف فواخرجي من ''وادي الملوك'' غير حقيقي

  • خبر
  • 11:44 صباحًا - 16 يناير 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
سلاف فواخرجي
صورة 2 / 2:
سلاف فواخرجي

نفى المخرج حسني صالح ما تردد عن انسحاب الفنانة السورية سلاف فواخرجي من مسلسل " وادي الملوك" بسبب زوجها المخرج وائل رمضان ورفض القائمين على المسلسل لإخراجه العمل. وأكد صالح أن سلاف وافقت على المسلسل بعد قراءة السيناريو وأنها هاتفته وأعربت عن سعادتها بالدور وبالعمل معه، وعندما سئل صالح عن عدم توقيع سلاف حتى الآن لعقد المسلسل أجاب بأنها تصور حاليا في سوريا مسلسلا مع المخرجة رشا شربتجي، وفور إنتهائها من تصوير مشاهدها ستأتي إلى مصر لتوقيع العقد والبدء في تصوير مشاهدها.
وأكد صالح أن سلاف فنانة محترمة ولم تبلغ أحدا عن رغبتها في إخراج زوجها للعمل،وكل ما تردد ما هو إلا شائعات، مؤكدا على غضبه الشديد من بعض الجرائد والمجلات التي تنشر بعض الأخبر غير الدقيقة حيث قال "سنبدأ التصوير بالفعل في الموعد المحدد وسنبدأ بالديكور المسمى بديكور النجع والذي تمت إقامته باستديوهات الجابري بدهشور"، وبعد ذلك سيسافر صالح مع فريق العمل يوم 25 يناير إلى قنا للتصوير هناك وبالتحديد في منطقة أبنود.
ويشارك فى بطولة المسلسل الفنان ممدوح عبدالعليم و ليلى طاهر و لطفي لبيب و محمود الجابري و سميرة عبدالعزيز والوجه الجديد روانالتي اكتشفها المخرج حسني صالح وقدمها في مسلسل" شيخ العرب همام".المسلسل تأليف ومعالجة درامية محمد الحفناوي والحوار للشاعر عبدالرحمن الأبنودي.



تعليقات