''الزوجة الثانية'' مهدد بالالغاء بسبب الأزمة الاقتصادية

  • خبر
  • 03:08 مساءً - 24 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
رانيا يوسف بطلة المسلسل
صورة 2 / 2:
العملاق صلاح منصور وسعاد حسني في لقطة من الفيلم

على الرغم من بدء التحضير للمسلسل منذ فترة طويلة ، إلا أن عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية ، والأزمات المالية التي يعاني منها قطاع الإنتاج بداخل التلفزيون المصري ، قد تؤدي لإلغاء مسلسل " الزوجة الثانية" ، أو تأجيله لوقتٍ غير مسمى ، نظراً لعد قدرة منتجته سارة جلال على تحمُّل ميزانية إنتاجه بمفردها .

المسلسل ، الذي يعد اقتباساً لفيلم " الزوجة الثانية" ، الذي أخرجه صلاح أبو سيف عام 1967 ، ويعد إحدى كلاسيكيات السينما المصرية ، يتناول قصة العمدة الظالم الذي يريد أن يتزوج مرة أخرى من إحدى الخادمات في بيته ، فيجبر زوجها على أن يطلقها ، قبل أن تستطيع الانتقام منه بطريقةٍ مختلفة .

وكان من المقرر البدء في تصوير المسلسل منذ فترة طويلة ، إلا أن قيام الثورة المصرية ، وما تبعها من أزمات اقتصادية ورغبة المنتجين في عدم المخاطرة أدى لتأجيل المسلسل ، وهو الأمر الذي سيستمر في حال لم يضعه قطاع الإنتاج ضمن خطته لرمضان 2012 ، بحسب ما أوردته جريدة "الوفد" المصرية .

مسلسل "الزوجة الثانية" كتب له المعالجة ياسين الضوي و أحمد صبحي ، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه كمال منصور ، على أن تقوم ببطولته رانيا يوسف في دور الراحلة سعاد حسني ، و صلاح السعدني في دور "العمدة" صلاح منصور ، في حين تؤدي هالة فاخر شخصية الزوجة الأولى بعد أن جسدتها العملاقة سناء جميل في الفيلم الكلاسيكي .



تعليقات