هل انسحبت ماجدة الرومي من أوبريت ''بكرة'' بسبب إسرائيل ؟

  • خبر
  • 03:26 مساءً - 17 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي

أثار انسحاب الفنانة " ماجدة الرومي" من الغناء في أوبريت "بكرة" قبل يوم واحد من تسجيله في الدوحة استغراب الكثيرين ، واكتفى مكتبها الإعلامي بالقول أن السبب في ذلك هو خلافات بينها وبين الشركة المنتجة دون تحديد سبب أو نوعية هذه الخلافات .

ونقلت العديد من المصادر الإعلامية مؤخراً عن أن السبب في انسحاب السيدة ماجدة الرومي ، هو علمها بأن الأوبريت ، الذي ينتجه كوينسي جونز ، سيعرض على شاشات التلفزيون في إسرائيل ، وهو الأمر الذي رفضته جملةً وتفصيلاً ، واشترطت إلغاء هذا البند من أجل المشاركة في الأوبريت ، وإزاء رفض المنتج لهذا الشرط ، قامت بالانسحاب من الغناء في العمل ، في مقابل التنازل عن الكلمات التي شاركت في كتابتها .

على جانب آخر ، قرر رجل الأعمال القطري بدر جعفر ، والذي يشارك في إنتاج الأوبريت مع كوينسي جونز ، التبرع بعائداته المالية إلى أعمال خيرية ، هدفها تدعيم الغذاء والتعليم للأطفال في عدة دول عربية ، ومن بينها فلسطين ، مما يزيد التساءل عن حقيقة عرض العمل في تلفزيون إسرائيل ؟ وموقف الجهات العربية المشاركة في إنتاجه من ذلك ؟

أوبريت "بكرة" من كلمات ماجدة الرومي وحبيب يونس ، وألحان كاظم الساهر ، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم ، حيث يمثل مصر تامر حسنيو شيرين عبدالوهاب ، إلى جانب: نانسي عجرم ، أصالة ، حسين الجسمي، جنات ، أحلام ، صابر الرباعي ، ديانا كرزون ، وغيرهم من المطربين ، على أن يقوم بإخراجه السوري مالك العقاد نجل المخرج الراحل مصطفى العقاد .



تعليقات