أحمد السقا قد يحل ضيفاً على أحمد عز في إعادة إحياء لـ''الليلة الكبيرة''

  • خبر
  • 12:59 مساءً - 13 نوفمبر 2011
  • 1 صورة



أحمد السقا وأحمد عز

تتناقل بعض الأخبار في الوسط الفني ، عن إعادة إحياء المخرج سامح عبدالعزيز لفيلمه المؤجل ، والذي يحمل اسم " الليلة الكبيرة" ، ويجمع فيه ، للمرة الثانية ، النجمين أحمد عز و أحمد السقا .

ويقوم السقا وعز حالياً بتصوير فيلم " المصلحة" ، مع المخرجة ساندرا نشأت ، حيث يتشاركان بطولته في دوري رجل شرطة وتاجر مخدرات ، وهو أمر مختلف عما قد يحدث في "الليلة الكبيرة" ، حيث رُشّح عز لبطولة العمل ، ويحل السقا كضيف شرف في أحد مشاهده .

الفيلم يتشارك فيه سامح عبدالعزيز للمرة الثالثة مع المؤلف أحمد عبدالله ، بعد أفلام " الفرح و كبارية" وتدور أحداثه ، ككل تجاربهم سوياً ، ضمن يوم واحد ، وبدأ تحضيره قبل أكثر من عام ، ولكن توقف إنتاجه ، وأُعيد التفكير في إحياءه خلال الفترة الحالية .

وتدور أحداث "الليلة الكبيرة" في إحدى الموالد الشعبية ، وتجمع عدد من القصص والحكايات لمجموعة من الشخصيات المختلفة .

وفي حالِ سارت الأمور بحسب الترشيحات والموافقات السابقة ، فإن أحمد عز سيقدم أحد الأدوار والخيوط الرئيسية في الفيلم ، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين شاركوا في عبدالله وعبدالعزيز في الثلاثة أفلام السابقة ، وفي مقدمتهم خالد الصاوي و صلاح عبدالله و دنيا سمير غانم .

ومن المتوقع ألا يتم البدء في تصوير الفيلم قبل الصيف القادم ، حيث ينشغل عز حالياً بتصوير "المصلحة" ، بالإضافة إلى تعاقده على فيلم " حلم عزيز" ، الذي سيبدأ فيه بداية العام القادم .



تعليقات