منتج جيمس بوند يرغب في دانييل كريج في خمسة أفلام أخرى كي يضرب الرقم القياسي

  • خبر
  • 10:07 صباحًا - 20 ديسمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
دانييل كريج في دورِ "جيمس بوند"
صورة 2 / 2:
هل يكون كريج أكثر من قدم شخصية العميل الإنجليزي ؟

أعلن المنتج مايكل ج.ويلسون ، منتج سلسلة العميل 007 ، عن رغبته في التعاقد مع النجم الإنجليزي دانييل كريجلخمسةِ أفلامٍ أخرى ، تُضاف إلى اثنين قام ببطولتهم وآخر يقوم بتصويره حالياً ، ليقدم في النهاية ثمانية أفلام كـ"جيمس بوند" ، مما يجعله أكثر ممثل في تاريخ السينما قام بأداء الشخصية .

وقال المنتج ، في تصريحٍ أبرزه الموقع الرسمي للسلسلة M16 ، أن كريج قدَّم بوند رائع ، لأنه ممثل فذ ، ورجل مثالي ، وهو بالنسبة له الصورة المُثلى لما يجب أن يكون عليه 007 ، وحلم أي صانع أفلام يتصدى لإخراج أحد أفلام السلسلة أن يكون تحت يديه ممثل مثل كريج .

ويعد الممثل روجر مور هو أكثر من قدم شخصية بوند في خمسة أفلام بين بداية السبعينات ومنتصف الستينات ، ويليه النجم شون كونري الذي كان أول من قدم الشخصية في ستة أعمال ، ويليهم بيرس بروسنان في أربعة أعمال ، وبالفيلم القادم الذي يقوم كريج بتصويره فإنه سيكون الرابع ، ولكن هذا لا يُرضي المنتج مايكل ويلسون ، الذي قالها صراحةً "أريده أن يكسر رقم روجير مور ، أن يكون أكثر من قدم شخصية بوند ، لأنه يستحق ذلك" .

ويقوم كريج حالياً بتصوير في " السقوط من السماء - Skyfall" ، مع المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار سام منديز، ومن المقرر عرضه في دور السينما في أكتوبر 2012 ، ويعد ثالث أفلامه مع السلسلة ، بعد فيلمي " Casino Royal" عام 2006 ، و"Quantum of Solace" عام 2008 .



تعليقات