سامو زين يقرر تأجيل طرح ألبومه إلى شهر فبراير بسبب الأحداث الجارية

  • خبر
  • 06:24 صباحًا - 21 ديسمبر 2011
  • 1 صورة



أحدث صور المطرب سامو زين

‫قرر المطرب السورى سامو زينتأجيل إصدار ألبومه الجديد إلى شهر فبراير القادم وذلك بسبب الأوضاع المتوترة التى يمر بها الوطن العربى خاصة فى كل من مصر وسوريا.

سامو كان قد بدأ التحضير لهذا الألبوم منذ عام تقريباً إلى أن انتهى منه تماماً منذ فترة قصيرة باختياره لاسم "الورد الأحمر" كعنواناً للألبوم، وقد كان من المفترض طرح الألبوم مع احتفالات العام الجديد، لكن و مع استمرار توتر الأوضاعالتى تتغير كل ساعة كان قرار " سامو " تأجيل طرح البومه الجديد .

الألبوم سيضم ١١ أغنية منها أغنيات الورد الاحمر، عادى،هتعرف قيمتى، بتحلو فى عينيا، فارس أحلامك، حلمت بيكى، مستقتل عشانك، أنا مستعد، حر فيه، من عينيا، بالإضافة إلى دويتو مع المطربة البلغارية "تانيا بولفين" مع وجود نسخة أخرى من الاغنية نفسها بصوت سامو فقط.

يتعاون سامو من خلال هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنينوالموزعين منهم الشعراء محمد نصار، محمد حسن، وتامر حسين وهو صاحب النصيب الأكبر فى الألبوم، حيث قام بكتابة ٧ أغنيات، كما تعاون مع الملحنين إسلام زكى، أحمد حسين، ، ومن الموزعين أمير محروس، عادل حقى، وسام عبد المنعم، طارق عبدالجابر، إسلام زكى، وهندسة الصوت هانى محروس.

وصلات



تعليقات