ما حدث في كان.. يبقى في كان

  • مقال
  • 03:44 مساءً - 27 مايو 2012
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ناهد السباعي في مهرجان كان
صورة 2 / 2:
روبرت باتنسون في مهرجان كان

هناك مقولة شهيرة تقول ما يحدث في فيجاس، يبقى في فيجاس، وذلك لكثرة التصرفات المجنونة التي يقوم بها مرتادو مدينة لاس فيجاس تحت تأثير الكحول والقمار وغيره. في مدينة كان، وأثناء المهرجان يقوم بعض النجوم أيضا بتصرفات ملفتة تجعل ما حدث في كان مستمر على ألسنة وسائل الإعلام وجمهور المهرجان إلى ما بعد كان.

وداعا أكشن جاكي شان

كان الطبيعي أن يحضر النجم الصيني جاكي شان إلى مهرجان كان لحضور عرض فيلمه Chinese Zodiac والذي يعد الفيلم رقم مائة في تاريخه الفني، إلا أن جاكي ألقى مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلن أن هذا الفيلم هو آخر أفلام الأكشن التي سيقدمها شان لجمهوره. ربما تجد جاكي شان في فيلم كوميدي أو رومانسي مستقبلاً ولكن الأكشن أصبح مجهودا صعباً على جاكي خاصة وأنه من المعروف أن جاكي لا يستعين بدوبلير في مشاهد الأكشن خاصته.

قبلة روبرت باتنسون و كريستين ستيوارت

ثنائي توايلايتالمفضلين والذين اشتهرا على الشاشة وخارجها، توقع العديد أن يتواجدا معاً أثناء المهرجان خاصة وأن لكل منهما فيلما يجري عرضه في المهرجان، إلا أن المفاجأة كانت في ابتعاد كل منهما عن الآخر ولم يلتقط لهما صوراً معا أثناء عرض فيلم باتنسون Cosmopolis، إلا أن الأمور تغيرت في عرض فيلم كريستين On the Roadحيث ساند باتنسون صديقته، والتقطت لهما العدسات سراً صورة تجمعهما بقبلة معاً بعيداً عن السجادة الحمراء.. الأمر الذي جعل البعض يتساءل هل يتعمد باتنسون وكريستين إخفاء علاقتهما عن الإعلام؟

ناهد السباعي تنطلق

خلال عرض الفيلم المصري بعد الموقعةوالمشارك في مسابقة مهرجان كان السينمائي، قامت ناهد السباعي بالوقوف لالتقاط الصور من الصحفيين مثلها مثل أي ممثلة آخرى، إلا أن ناهد ربما تأثرت بجو العدسات وبدأت في سلسلة من المزاح والمرح وتفاعل معها الصحفيون والتقطوا لها عدداً من الصور الكوميدية.

مثل هذا الموقف قام به ممثلون آخرون من قبل، ولكن الأكيد أن ناهد السباعي هي المصرية الأولى التي أخذت لها صوراً وهي جالسة على منصة المهرجان.

جمل ساشا بارون كوهين

هي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها الممثل الإنجليزي ساشا بارون كوهين بالدعاية لفيلمه من خلال تصرفات مجنونة، فقد ارتدى لباس بحر مثير في مهرجان كان ٢٠٠٦ من قبل للدعاية لفيلمه Borat، وفي كان هذا العام، ترويجا لفيلمه الديكتاتورقام ساشا بركوب جمل أسماه أسامة، وتجول به في شوارع كان، بدأ المصورون في التقاط الصور والزحام حتى سقط ساشا من على الجمل لتصبح تلك اللقطة أحد أشهر لقطات كان لهذا العام.

رومانسية بلدوين

بينما أعلن الممثل أليك بلدوين عن نيته في مد إقامته بمدينة كان لما بعد المهرجان حيث قرر أتمام زواجه من خطيبته هلاريا توماس في كان، قام بالدوين بحمل خطبيته والصعود بها على درجات سلم كان والتقاط الصور المختلفة لهم التي عبرت عن حبه الشديد لها ورومانسيته. جاء ذلك في نفس الوقت الذي دارت حوله العديد من الأخبار حول المعركة الكلامية التي دارت بينه وبين هارفي وينستين والتي اعتذر بالدوين عنها فيما بعد.



تعليقات