جنيفر لورانس تصف نفسها بالبدينة وترفض الرضوخ لمعايير هوليوود

  • خبر
  • 12:03 صباحًا - 11 نوفمبر 2012
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
لورانس في أحد العروض الخاصة لفيلمها Hunger Games
صورة 2 / 3:
لورانس
صورة 3 / 3:
جنيفر لورانس

وصفت النجمة الصاعدة بقوة جنيفر لورانس نفسها بالبدينة تبعاً لمعايير هوليوود، وذلك في تصريحات لها لمجلة Elle، ولكنها في نفس الوقت رفضت أن تنصاع لضغوط المجتمع الهوليوودي ومعاييره القاسية، مؤكدة أنها رفضت الشعور بالضغط من أجل أن تتحول إلي نحيفة.

وقالت لورانس في عدد المجلة الأخير انها تُعتبر ممثلة بدينة وذلك بالقياس على معايير هوليوود في الرشاقة والنحافة، مؤكدة في نفس الوقت أنها لن تذهب لتجويع نفسها من أجل دور في فيلم، وأنها لن تصبح هذه القدوة للفتيات الصغيرات اللاتي يحاولن تقليد نجمات هوليوود بانقاص أوزانهن، وقالت لورانس أنها أرادت دوماً أن تحافظ على جسمها مرن وفي نفس الوقت قوي، لا نحيفة وتعاني من سوء تغذية كعدد من نجمات هوليوود حالياً.

واستكملت لورانس حديثها بالسخرية من هؤلاء النجمات قائلة أنها الوحيدة من ممثلات هوليوود التي لن تُلاحقها شائعات فقدان الشهية.

يُذكر أن لورانس تقوم حالياً بتصوير دورها في الجزء الثاني من سلسلة Hunger Games تحت عنوان he Hunger Games: Catching Fire مع المخرج فرانسيس لورانس والذي يُشاركها بطولته ليام هيسمورث، اليزابيث بانكس، جوش هاتشيرسون و ستانلى توتشى، بينما ينضم إليهم في هذا الجزء الممثل الكبير فليب سيمور هوفمان.



تعليقات