حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب القادم يُسجل أول ظهور لأديل مُنذ استقبالها لطفلها الأول

  • خبر
  • 02:29 مساءً - 11 يناير 2013
  • 1 صورة



أديل

بعد حصول اغنيتها Skyfall على ترشيح أفضل أغنية أصلية ضمن جوائز الجولد جلوب، والتي من المُنتظر الإعلان عن نتائجها يوم الأحد المُقبل، تأكد أن هذا الحفل سيُسجل أول ظهور إعلامي للمُغنية البريطانية أديل خلال هذا العام، ومنذ استقبلت طفلها الأول في شهر أكتوبر الماضي.

وقد أكد المتنج التنفيذي للحفل الذي سيُقام يوم الأحد الموافق 13 يناير الجاري في تصريحات خاصة بموقع The Associated Press، أن أديل وافقت على حضور الحفل.

وتتنافس أديل بأغنيتها Skyfall التي غنتها للفيلم الأخير في سلسلة جيمس بوند مع أغنية Safe and Sound ل تايلور سويفت من فيلم The Hunger Games، وأغنية Not Running Anymore ل جون بون جوفي من فيلم Stand Up Guys، بالإضافة إلى أغنية For You ل كيث أوربان من فيلم Act of Valor وأخيراً أغنية Suddenly التي قام بأدائها النجم هيو جاكمان ضمن أحداث فيلمه الأخير Les Misérables.

وكانت شائعة قد تم تداولها مؤخراً عن قيام أديل بأداء أغنيتها Skyfall في حفل توزيع جوائز الأوسكار المُقبل، والمُقرر أقامته في الرابع والعشرون من فبراير القادم، ويدعم صحة هذه الشائعة رغبة الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون تكريم سلسلة جيمس بوند لمرور 50 عاماً على بدايتها، كما أن أديل نالت أمس ترشيحها الأول لجائزة الأوسكار أفضل أغنية أصلية عن Skyfall.

وصلات



تعليقات