يونيفرسال بيكتشرز تُعيد إطلاق Jurassic Park بتقنية 3D في أبريل المُقبل

  • خبر
  • 05:56 مساءً - 8 فبراير 2013
  • 1 صورة



يونيفرسال بيكتشرز تُعيد إطلاق Jurassic Park بتقنية 3D في أبريل المُقبل

تستعد شركة يونيفرسال بيكتشرز لإعادة إطلاق رائعة المخرج ستيفن سبيلبرج" Jurassic Park" بتقنية 3D في 5 أبريل المُقبل. وبذلك يتيح سبيلبيرج الفيلم الحاصل على ثلاث جوائز أوسكار عام 1993 لكي يستمتع به جيل جديد من عشاق السينما، ويسمح لمعجبي السلسلة بخوض تجربة جديدة من المشاهدة وتجربة عالم الديناصورات بتقنية لم تكن موجودة وقت العرض الأصلي للفيلم.

في عام 1993 قام المخرج المتميز ستيفن سبيلبرج بابتكار العالم المفقود ليخطف الجمهور في عاصفة من المغامرات ويحقق إيرادات وصلت إلى 900 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. وبعد عشرين عاماً، تعود هذه الظاهرة إلى الشاشة الكبيرة في تقنية 3D لتُدخل الجمهور لعالم Jurassic Park. يُذكر أن الفيلم تم إلحاقه بجزء آخر قدمه ستيفن سبيلبيرج في عام 1997 وهو فيلم Lost World: Jurassic Park وتلاه في عام 2001 فيلم Jurassic Park III الذي كان سبيلبرج منتجه التنفيذي، بينما قام بإخراجه جوي جونستون.

الفيلم بطولة سام نيل، لورا ديرن، جيف جولدبلوم، صامويل ل جاكسون و ريتشارد أتينبورو، والفيلم مأخوذ عن رواية كتبها مايكل كريشتون ومن إنتاج كاثلين كينيدي وجيرالد آر مولين. ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم في مصر من خلال شركة فور ستار فيلمز مصر في شهر يونيو المُقبل.



تعليقات