ريهانا وكريس براون ينفصلان مرة أخرى

  • خبر
  • 04:14 مساءً - 9 ابريل 2013
  • 1 صورة



ريهانا وكريس براون

على الرغم من الإعلان عن نيتهما ﻹتمام مراسم زفافهما في شهر يوليو المُقبل، إلا أن أمر جديداً قد طرأ على ما يبدو على علاقة الثنائي ريهانا و كريس براون، حيث كشف مصدر مُقرب إنهما قد انفصلا مرة أخرى.

علاقة الثنائي واحدة من أكثر علاقات ثنائيات هوليوود متابعة من قبل الصحافة العالمية، وذلك بسبب التطورات الدرامية التي تنطوي عليها العلاقة، حيث أعلنا مؤخراً عن عودتهما سوياً من جديد، بعد شائعات كثيرة تناولت عودة / عدم عودة علاقتهما، في أعقاب واقعة اعتداء براون على ريهانا بالضرب في 2009، ليُعتقل بعدها.

وقد أكدت مصادر لموقع E! News أنه بالرغم من قرار الانفصال النهائي الذي اختاراه الثنائي، إلا أن ريهانا أكدت إنها ستظل تُحب كريس، ولكنها ستحاول خلال الفترة المُقبلة التركيز على مشوارها المهني بشكل أكبر، حيث تستعد النجمة الشابة لجولتها الغنائية القادمة، كما تستعد إلى إطلاق عطر جديد باﻹضافة إلى خطوط اﻷزياء الجديدة التي تعمل على تصميمها.
من جانبهما لم يُعلق النجمين على خبر انفصالهما حتى اﻵن، وإن كانت عدد من التقارير قد ذكرت أن السبب وراء الانفصال هو أن براون قد شوهد خلال عطلة نهاية اﻷسبوع الماضية برفقة نادلة تُدعى كيشيا كيمبل في أحد شوارع لوس أنجلوس.



تعليقات