Prisoners يتصدر إيرادات شباك التذاكر بأمريكا الشمالية في أول أسابيع عرضه بالسينمات

  • خبر
  • 01:21 صباحًا - 24 سبتمبر 2013
  • 1 صورة
  • 52,078 مشاهدة



Prisoners

استطاع فيلم Prisoners للنجم الإسترالى هيو جاكمان أن يتصدر قائمة الأفلام الأكثر ربحاً لهذا الأسبوع بدور العرض في أمريكا الشمالية. حيث جمع الفيلم في أول أسابيع عرضه بالسينمات مبلغ 21.4 مليون دولار.
وتدور أحداث الفيلم حول أب تُختطف ابنته وصديقتها ليبدأ بعدها رحلة البحث عنهما، ويشارك جاكمان في بطولة الفيلم جاك جيلينهال، بول دانو، ميليسا ليو و تيرينس هوارد. ويعد Prisoners هو الفيلم الثانى لجاكمان والذى يتصدر إيرادات شباك التذاكر خلال العام الجاري، بعدما تصدر فيلمه The Wolverineشباك التذاكر أيضاً عقب طرحه بدور العرض فى يوليو الماضى.

وفي المركز الثاني حل فيلم Insidious Chapter 2 صاحب الصدارة اﻷسبوع الماضي، الفيلم حقق هذا الأسبوع 14.5 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيراداته في اﻷسبوع الثاني لعرضه بالسينمات 60,8 مليون دولار، وجاء خلفه فيلم The Family للنجم روبرت دي نيرو الذي تراجع أيضاً بفارق مركز وحيد عن اﻷسبوع الماضي، الفيلم جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 7 مليون دولار أهلته للتواجد بالمركز الثالث.

Instructions Not Included يتقدم بفارق مركزين، حيث احتل المركز الرابع هذا اﻷسبوع، وذلك بعدما جمع مبلغ 5,7 مليون دولار، في حين وصلت إجمالي إيراداته باﻷسبوع الرابع لعرضه بالسينمات إلى 34,2 مليون دولار، وحل في المركز الخامس الوافد الجديد للسينمات اﻷمريكية الفيلم الموسيقي Battle of the Year 3D، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 5 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم حول مسابقة فنية استعراضية يشارك فيها أفضل مجموعة من فرق الموسيقى والاستعراض في أمريكا للفوز بكأس المسابقة، ويشارك في بطولته كريس براون.

في المركز السادس حل فيلم We're the Millers بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 4,6 مليون دولار، كما تراجع فيلم The Butler ليستقر بالمركز السابع هذا اﻷسبوع، وجمع الفيلم مبلغ 4,3 مليون دولار، وتراجع فيلم Riddick بفارق كبير عن الترتيب الثالث الذي احتله اﻷسبوع الماضي، حيث احتل المركز الثامن هذا اﻷسبوع بعدما جمع 3,6 مليون دولار.

وحل الوافد الجديد للسينمات الفيلم الكلاسيكي The Wizard of Oz إنتاج 1939 في المركز التاسع، الفيلم الذي يُعرض حالياً في السينمات اﻷمريكية بتقنية الـ 3D وفي سينمات الـ IMAX جمع في أسبوع عرضه اﻷول مبلغ 3 مليون دولار، وفي المركز العاشر حل فيلم الرسوم المتحركة Planes، وذلك بعدما أضاف إلى إجمالي إيراداته مبلغ 2,8 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


تعليقات