قلب الأسد مستمر في التربع على صدارة اﻹيرادات المصرية بـ239 ألف جنيه

  • خبر
  • 04:25 مساءً - 5 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



لقطة من الفيلم

استطاع فيلم " قلب اﻷسد" أن يُحافظ على صدارة اﻹيرادات، والتي اعتلاها منذ طرحه بدور العرض المصرية في موسم عيد الفطر الماضي، الفيلم أضاف إلى إجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 239 ألف جنيه، لتصل إلى 15 مليون جنيه.

الفيلم حقق نجاح على المستويين الجماهيري والنقدي، وتدور أحداثه حول فارس الجن، الذي ينشأ في السيرك، وتبدأ حياته في التغير تماماً عندما يقع في طريق رجل أعمال فاسد، يتورط معه في عدد من اﻷعمال المشبوهة. ويشارك في بطولة الفيلم محمد رمضان، حورية فرغلي، و حسن حسني.

في المركز الثاني حافظ فيلم الرعب The Conjuring على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وأضاف إلى إجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 169 ألف جنيه، لتصل إلى 357,4 ألف جنيه وذلك في ثاني أسابيع عرضه بالسينمات المصرية. الفيلم يشارك في بطولته باتريك ويلسون و فيرا فارميجا وهو من إخراج جيمس وان.

وحل في المركز الثالث فيلم Riddick للنجم فين ديزل، وذلك بعدما جمع في أول أسابيع عرضه بالسينمات المصرية مبلغ 156 ألف جنيه، الفيلم تدور أحداثه حول ريديك الذي يُترك وحيداً على كوكب نائي ليجد نفسه مُضطر لمواجهة حيوانات مفترسة.

وفي أسبوع عرضه اﻷول حفل فيلم We're The Millers بالمركز الرابع مُحققاً إيرادات بلغت 137,5 ألف جنيه، الفيلم تقوم ببطولته جنيفر أنيستون و جاسون سوديكسفي ثاني تعاون يجمعهما بعد فيلم Horrible Bosses عام 2011. الفيلم تدور أحداثه حول ديفيد الذي يجد نفسه فجأة مُضطر لتهريب شُحنة كبيرة من الممنوعات عبر الحدود، فيلجأ إلى جارته راقصة التعري لتكوين عائلة وهمية يستطيع من خلالها خداع السلطات على الحدود.

وتقدم فيلم نظرية عمتي مرة جديدة إلى المراكز الخمسة اﻷولى، وذلك بعدما أضاف 45 ألف جنيه جديدة إلى إجمالي إيراداته لتصبح 1,1 مليون جنيه. الفيلم يشارك في بطولته حسن الرداد و حورية فرغلي وتدور أحداثه حول فتاة تستعين بنصائح عمتها للإيقاع بمن تُحب.



تعليقات