روبرت دي نيرو: دي كابريو أخذ مكاني في أفلام سكورسيزي

  • خبر
  • 07:57 مساءً - 10 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



سكورسيزي مع ممثليه المفضلين: دي كابريو ودي نيرو

اعترف الممثل روبرت دي نيرو أن زميله الشاب ليوناردو دي كابريو قد حل محلّه في أفلام المخرج الكبير مارتن سكورسيزي، ولكنه اعتبر أن ذلك «جزءً من تغيرات الزمن الطبيعية».

وشارك «دي نيرو» في بطولة ثمانية أفلام من إخراج «سكورسيزي» منذ مطلع السبعينات وحتى منتصف التسعينات، وحاز معه على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلمهما Raging Bull.

قبل أن يتوقف «سكورسيزي» عن العمل مع «دي نيرو»، ويصبح «دي كابريو» بطلاً لخمسة من ستة أفلام أخرجها «سكورسيزي» خلال الألفية، ومن بينها فيلمه المقبل The Wolf of Wall Street.

وقال «دي نيرو»، في حوارٍ على هامش إصدار فيلمه الجديد Last Vegas، أن «دي كابريو ممثل شاب موهوب جداً، يأخذ الأمور بجديَّة، عرفت ذلك من أن رأيته يقرأ دوره للمرة الأولى».

وشارك «دي كابريو» وهو في التاسعة عشرة من عمره في بطولة فيلم This Boy's Life أمام «دي نيرو» نفسه، وهو ما أشار إليه الأخير في وصفه «كان مجتهداً وطموحاً ومميزاً».

وأضاف «دي نيرو»: «على الرغم من أنه أخذ مكاني في أفلام مارتي بعد ذلك إلا أنني أعلم أن ذلك جزءً طبيعياً من تغيرات الزمن».
وأبدى الممثل الذي أكمل السبعين من عمره هذا العام الكثير من الرضا نحو مسيرته السينمائية، حيث قال «نلتُ الكثير من الجوائز، ولكن أعتقد أن أهم جائزة حصلت عليها هي تقبل نفسي والتصالح معها».



تعليقات