Last Vegas  (2013)  فيجاس الأخيرة

6.7

بيلي (مايكل دوجلاس)، وبادي (روبرت دي نيرو)، وأركي (مورجان فريمان)، وسام (كيفين كلاين) كانوا ومازالوا أصدقاءً منذ الطفولة. نذر بيلي نفسه للعزوبية وأقسم علي عدم الزواج، لكن في النهاية تقدم بطلب زواجٍ من...اقرأ المزيد فتاةٍ في الثلاثينات من عمرها، وأصبح علي شفا حفل زفافه. قرر الأصدقاء أن يسافروا إلي لاس فيجاس لإعادة أيام شبابهم ومجدهم مرةً أخرى وأخيرة قبل زواج بيلي. ولكن فور وصولهم يكتشفون أن لاس فيجاس قد تغيرت كثيرًا وتتعقد الأمور بمجموعةٍ من المشاكل يختبرون فيها صلابة صداقتهم.


تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بيلي (مايكل دوجلاس)، وبادي (روبرت دي نيرو)، وأركي (مورجان فريمان)، وسام (كيفين كلاين) كانوا ومازالوا أصدقاءً منذ الطفولة. نذر بيلي نفسه للعزوبية وأقسم علي عدم الزواج، لكن في...اقرأ المزيد النهاية تقدم بطلب زواجٍ من فتاةٍ في الثلاثينات من عمرها، وأصبح علي شفا حفل زفافه. قرر الأصدقاء أن يسافروا إلي لاس فيجاس لإعادة أيام شبابهم ومجدهم مرةً أخرى وأخيرة قبل زواج بيلي. ولكن فور وصولهم يكتشفون أن لاس فيجاس قد تغيرت كثيرًا وتتعقد الأمور بمجموعةٍ من المشاكل يختبرون فيها صلابة صداقتهم.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺑﺈﺷﺮاﻑ ﺑﺎﻟﻎ
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم 28 مليون دولار أمريكي.
المزيد

أراء حرة

 [1 نقد]

دعوة حقيقة للضحك ونسيان الهموم

على نفس نمط فيلم ( The Hangover) للنجم برادلي كوبر والذي قدم عام 2009 يقدم المخرج (جون تورتيلتوب) فيلمه (Last Vegas) هذا العام من توليفة أميريكة خالصة وبطولة أربعة من عمالقة السينما الهوليوودية على الإطلاق حيث تدور الأحداث حول أربعة من الأصدقاء هم بيلي (مايكل دوجلاس)، وبادي (روبرت دي نيرو)، وأركي (مورجان فريمان)، وسام (كيفين كلاين) يجتمعون بعد أن فرقتهم شئون الحياة ليعيدوا أمجاد الصداقة والشباب، والاحتفال بصديقهم بيلي الذي يقرر الزواج من فتاة تصغره بأكثر من ثلاثين عاما على الأقل فيسافرون إلى...اقرأ المزيد فيجاس وهناك تتعقد الأمور ويقعوا في عدة مشاكل يختبروا فيها صلابة صداقتهم. فقد تكون القصة عادية وليست بالشيقة ولكن تقديم فيلم كوميدي معتمدا على أسماء كوكبة من أعظم نجوم السينما الأمريكية يعتبر شيئا يستحق الإشادة به، حيث أن كل أسم منهم يعتبر أسطورة خاصة ومنفردة. بالإضافة إلى طريقة الأداء الذي لم يكن متكلفا ولا مصطنعا، ولم يحتاج أي تنفيذ خارق بل اعتمد على قصة بسيطة سلسة تحاول إخراجك من كل الهموم التي قد تسيطر عليك من خلال سيناريو وحوار شيق وضعه المؤلفان (آدم بروكس، ودان فوجلمان) أيضا محاولة تعامله مع المشاكل العاطفية والنفسية الحقيقية التي يعاني منها هذا الجيل، واستطاع الأبطال بشكل عام أن يقدموا أدوارهم بشكل جيد لا يختلف عن أعمالهم السابقة التي تميزوا في أدائها ونجحوا فيها، بالإضافة إلى تمكنهم من إظهار المعنى الحقيقي للصداقة وكأنها حقيقة واقعية بينهم. بلغت ميزانية الفيلم تقريبا 28 مليون دولار أمريكي وهي ميزانية مقبولة لمثل هذا النوع من الأفلام التي لم يحتاج تنفيذها وتصويرها لمبالغ عالية، وقد حقق إيرادادات قاربت ال70 مليون دولار أمريكي، وهو يمكن مشاهدته في نهاية الإسبوع وهو غير مناسب لما تحت 13 سنة ﻹحتوائه على بعض الألفاظ الخارجة.

أضف نقد جديد


أخبار

  [13 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات