"دينا" VS "صفوة" (من تفوق على من؟)

  • خبر
  • 09:35 مساءً - 5 يوليو 2015
  • 1 صورة
  • 61,997 مشاهدة



دينا VS صفوة

نجمتان من نجوم الرقص الشرقي الاستعراضي اجتمعتا، هذا العام في سباق الدراما الرمضانية، ليفتحا بذلك بابًا للمقارنة بينهما، من حيث الأداء. تشارك النجمة دينا في الدراما الرمضانية هذا العام بمسلسلين هما " حواري بوخاريست" و" مولانا العاشق"، بينما تجسد صفوة دور "سكينة الغازية" في مسلسل " العهد".

الناقدة ماجدة خير الله تجيب على سؤال (من تفوق على من؟)، في هذا التقرير..

اعتبرت خير الله في البداية أن اختيارات صفوة للأدوار التي تجسدها هو نقطة هامة للغاية وتتفوق فيها على دينا، حيث قلما تظهر "صفوة" في أعمال فنية، ولكنها عندما تظهر، تظهر في أعمال جيدة وتراهن عليها بغض النظر هل رقصت خلالها أم لا؟.

وأضافت خير الله موضحة أن الفرق في الاختيار هذا العام كان لصالح صفوة، ودورها في مسلسل "العهد" على حساب مسلسلي دينا.

وقالت الناقدة الكبيرة إنها تفضل صفوة على مستوى التمثيل، وعن أدائها في مسلسل "العهد"، أوضحت خير الله أنه جاء جيدًا ومناسب للشخصية، وانفعالاتها كانت مناسبة للحدث، تعرف متى تعلو بصوتها، ومتى تنخفض به، وتعرف متى تتراجع، ومتى تبقى صامتة، ومتى تلوح بيديها، بجانب تحركاتها الجيدة، هذا وإن دل على شيء فأنه يدل على دراستها الجيدة للشخصية.

وعن رأيها فى دينا أكدت خير الله، أن دينا سبق وأن ظهرت في مسلسلات وأفلام كثيرة سابقًا، ولكنها نادرًا ما تجيد التمثيل، وأوضحت أنها لم تتابع مسلسل "مولانا العاشق" لذلك لن تستطيع الحكم على أداء دينا فيه، بينما جاء أداءها في مسلسل "حواري بوخاريست"، متشابه تقريبًا في معظم المشاهد، وأيضًا تركيبة الشخصية التي تقدمها لم تسمح بأكثر مما قدمته.

الأكثر مشاهدة


تعليقات