في افتتاحية مهرجان فينيسيا |شاهد اطلالات نجمات هوليوود في سماء البندقية

  • مقال
  • 09:53 صباحًا - 1 سبتمبر 2018
  • 12 صورة



في أجواء ايطالية ساحرة وافتتاحية مليئة بالنجوم وصل النجم العالمي رايان جوسلين والفنانة الأمريكية كلير فوي والمخرج الشاب داميان تشزيل إلى إيطاليا لحضور حفل افتتاح الدورة الـ 75 لمهرجان فينسيا العالمي الدولي وافتتاح فيلم الرجل الاول الذي تدور أحداثه حول قصة نيل أرمسترونج، أول رائد فضاء يصعد للقمر .

وقد شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائى حضور النجمة العالمية نعومي وتس بإطلالة أنيقة وراقية عبارة عن فستان وردي متدرج من خامة الستان توقيع دار أزياء جورج أرمنى من مجموعتها الأخيرة هوت كوتير خريف 2018 بدون أكمام ومكشوف الصدر والظهر وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال باللون الذهبي، ووضعت المكياج البسيط الناعم، وتركت شعرها الذهبي المموج منسدلًا على ظهرها بطبيعته ،

وفي إطلالة ليست معتادة على العين تجمع بين اللونين البرتقالي والوردي تألقت النجمة كلير فوي ب فستانًا طويلًا بدون أكمام باللون الوردي وفوقه وشاح طويل باللون الأحمر التي من تصميم دار أزياء "فالنتينو"، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عالي باللون الفضي، ووضعت المكياج البسيط الناعم، ورفعت شعرها من الخلف على شكل كعكة بسيطة.

وتألقت الفنانة شارلوت موس فى ثوب وردى رائع من قماش التل لافت للنظر من توقيع دار الأزياء إيرمانو شيرفينو.

كما خطفت عارضه الازياء العالمية الشهيرة باربرا بالفن أنظار الجماهير وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة القصيرة التي من تصميم دار أزياء «أرماني بريف» على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وظهرت اوليفيا هامليتون ثوب وردى زهرى من توقيع J Mendel على السجادة الحمراء، لمهرجان فينيسيا غلب عليه طابع تطريز الورود في الجزء العلوي من الفستان ، لينسدل في النص السفلى من الفستان بإنسابية من التل المنفوش ، وكان الفستان من مجموعة ما قبل خريف 2018.

وارتدت الممثلة الإيطالية كارولينا كريسنتينى ثوب غوتشى على السجادة الحمراء لحفل افتتاح المهرجان عند المقارنة مع تصميم Gucci RTW الممتع والحاد، فإن هذا اختيار أنيق وراقى عليها.

أما شارلوت لوبون فقررت أن تكسر القاعدة وترتدى بدلة منقوشة زرقاء من العلامة التجارية ديور من مجموعة أزياء 2019 .

وتألقت فياميتا سيكوجنا بارتدائها ثوب مطرز بالأزهار على الكتف على philosophyl على السجادة الحمراء، وهو يعد أرق الفساتين التى ظهرت على السجادة الحمراء.

كما ظهرت إيزابيل جولارت ظهرت بفستان جرىء من تصميم وalbertaferretti وكان لون الفستان من درجات المعدنية "المتالك" من مجموعة خريف 2018.

وتألقت عارضه الازياء سارة سامبيو حيث ارتدت فستانًا طويلًا بدون أكمام باللون الذهبي مضافا إليه فيونكة ضخمة على الخصر وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال باللون الذهبي، ووضعت المكياج البسيط الناعم، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

كما خطف النجم الشهير رايان جوسلين أنظار الحضور بارتدائه بدلة أنيقة مكونة من سروال باللون الأسود وقميصًا باللون الأبيض وفوقه سترة باللون الوردي الفاتح.

ومن المعروف أن لجنة التحكيم في المهرجان تتكون من العالمي جييرمو ديل تورو بالإضافة إلى النجمة الشهيرة سيلفيا تشانج والنجمة نيكول جارسيا والمخرج الشهير باولو جينوفيز والممثلة الشهيرة تراين ديرهولم والمنتج مالجوجاتا شوموفسكا والممثلة الحسناء نعومي وتس والمؤلف تايكا وايتيتي والممثل كريستوف والتز.

الجدير بالذكر انهم قاموا بتكريم النجمة العالمية الشهيرة فانيسا رديجريف على جائزة الأسد الذهبي لإنجاز مدى الحياة عن مشوارها الفني.


وصلات



تعليقات