Crisis On Infinite Earths يشهد عودة الكثير من نجوم DC

  • مقال
  • 12:43 مساءً - 15 اكتوبر 2019
  • 10 صور



يترقب جمهور ومحبي DC عرض الحلقات المنتظرة "Crisis On Infinite Earths" في مسلسلات عالم "Arrow" التلفازي، وهو الحدث الأكبر على الإطلاق، والذي يشهد عودة الكثير من شخصيات التلفاز والسينما الخاصة بعالم DC، وبينما تحاول CW التكتم على تفاصيل الحلقات التي ستعرض بداية من ديسمبر القادم، ولكن كشفت مواقع التصوير والكواليس تواجد الكثير من الممثلين، في الحلقة التي تجمع معظم شخصيات Arrow-Verse.

1- Lucifer

على الرغم من عدم ظهور توم إيليس بشخصيته في Lucifer من قبل في عالم Arrow-Verse، لكن أشارت العديد من التقارير تواجده في مواقع تصوير حلقات الكروس أوفر الخاصة، ,ومن المعروف أن لوسيفر شخصية تابعة لعالم DC، وتم تقديمها في مسلسل بدء عرضه في 2015، ,وعرض منه حتى الأن 5 مواسم. (تم نفي الأمر في الثالث والعشرين من أكتوبر 2019)

2-Green Arrow

يعود أوليفر كوين أو جرين أرو الشخصية التي قدمها ستيفن أميل في واحدة من أنجح مسلسلات CW، حيث تم تأكيد ظهوره حتى الأن في حلقة مسلسله بجانب الحلقة الخاصة بمسلسل "The Flash ".

3- Superman

تشهد حلقات "Crisis on Infinite Earths" ظهور ثلاثة ممثلين مختلفين يجسدون الشخصية ذاتها، حيث يجسد الثلاثي شخصية كلارك كينت أو سوبرمان، حيث يعود تيلور هوشلين والذي قدم الشخصية في مسلسل "Supergirl" في هذه الحلقات، حيث يظهر في ثلاثة حلقات خلال مسلسلات "Batwoman" و "Batwoman"و"Legends of Tomorrow"، ويجسد براندون روث والذي قدم الشخصية من قبل في فيلم "Superman Returns" عام 2006، حيث يجسد شخصية سوبرمان أيضا في حلقة مسلسل "Batwoman"، ,وفي الأخير يعود البطل الرئيسي لمسلسل "Smallville" توم ويلينج ليجسد الشخصية ذاتها من جديد ولم يتم الإعلان عن الحلقات التي سيظهر بها.

4- Batman

من ضمن الشخصيات الأهم التي ستظهر في حلقات "Crisis On Infinite Earths" هو بالطبع كيفن كونروي في شخصية بروس وين (باتمان)، حيث يجسد الشخصية في مرحلة عمرية متقدمة، وتم الإعلان عن تقديمه لشخصية بروس التي كانت في العالم الخاص بمايكل كيتون، ما يعني أن كونروي سيقدم الشخصية ذاتها التي قدمها كيتون، في تحية وتقدير للأخير.

-5 Pariah

يقدم توم كانفاغ في الحلقة الخاصة بمسلسل "The Flash" شخصية Pariah، وهي شخصية معروفة من عالم DC، وهو عالم عبقري، يمتلك العديد من القدرات التي يستغلها في معاركه، كما يمتلك بدلة شديدة التميز، وقدم تم الإعلان عن الصورة الأولى للشخصية التي ينتظرها الجمهور.

6- Supergirl

تعتبر ميليسا بينويست والتي تقدم شخصية "Supergirl"، هي واحدة من أهم الشخصيات في حلقات "Crisis on Infinite Earths" القادمة، حيث ستظهر في 4 حلقات بداية من منتصف ديسمبر، وحتى نهايات يناير 2020.

7- Batwoman

تجسد روبي روز شخصية "Batwoman" في 4 حلقات، وعلى الرغم من تعرضها لإصابة خطيرة أثناء تصوير شخصيتها، لكن تم التأكيد على ظهورها في "The Flash" و"Arrow " و"Legends of Tomorrow"، بالإضافة إلى الحلقة التي ستعرض ضمن مسلسلها الخاص.

8- Lex Luthor

يجسد جون كرير شخصية ليكس لوثر، ضمن أحداث الحلقة الخاصة في مسلسل "Supergirl"، ومن المعروف أن شخصية ليكس هي واحدة من أشهر الأعداء في عالم سوبرمان وسوبرجيرل، مما يعني أنه سيكون ضمن شخصيات الجانب المعادي.

9- Black Lightning

يظهر كريس ويليامز بشخصية بلاك لايتنج، خلال الحدث الأكبر في عالم Arrow-Verse، وهي شخصية مدير المدرسة الذي صار بطلا خارقا، ولم يتم تحديد عدد الحلقات التي سيظهر بها خلال الحدث الذي سيتكون من 5 حلقات.

10- Legends of Tomorrow

الكثير من شخصيات "Legends of Tomorrow" ستظهر خلال الحدث القادم، وأهم هذه الشخصيات هي Atom والذي سيجسده براندون روث بجانب شخصيته سوبرمان، وWhite Canary، بالإضافة إلى Heat-Wave وSteel.

مواعيد عرض حلقات Crisis On Infinite Earths: Supergirl: الأحد 8 ديسمبر 2019 Batwoman: الأثنين 9 ديسمبر 2019 The Flash: الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 Arrow : الثلاثاء 14 يناير 2020 Legends of Tomorrow: الثلاثاء 14 يناير 2020




تعليقات