أعلى 10 أغاني أجنبية مشاهدة في 2019

  • مقال
  • 02:24 مساءً - 18 ديسمبر 2019
  • 2 صورتين



يعتبر عام 2019 هو العام الموسيقي الحافل في السنوات الأخيرة، حيث شهد ظهور نجوم صاعدين بسرعة الصاروخ، بجانب عودة الفرق الموسيقية والنجوم الغائبين، وشهد تنوعاً في كافة المجالات من الروك والبوب والجاز والراب أيضاً، وفي هذا العام استطاعت العديد من الأغاني المختلفة تحقيق نجاحات مبهرة قياساً بنسب المشاهدة عبر الإنترنت بشكل عام، ومنصة Youtube بشكل خاص.

10- Te Robaré:

جاءت أغنية "Te Robaré" الأمريكية في المرتبة العاشرة في قائمة أكثر الأغاني مشاهدة هذا العام، حيث استطاعت اغنية اوزونا ونيكي جام في تحقيق نسب مشاهدة تجاوزت 487 مليون عالمياً. تم ترشيح الأغنية لجائزة اختيار المراهقين لأفضل أغنية لاتينية.

9 - HP:

استطاع النجم مالوما تحقيق نجاحات مبهرة هذا العام في ألبومه "11:11"، وبعد إطلاقه لأغنية "HP" على Youtube وفي فترة وجيزة، نجحت الفيديو الخاص بالأغنية من تحقيق نجاحات مبهرة، لتصل الأغنية منذ بثها في 28 فبراير الماضي إلى الأن لأكثر من 629 مليون مشاهدة.

8- Boy with Luv:

استطاعت أغنية "Boy with Luv" للفريق الكوري الشهير بي تي أس من تحقيق نسب مشاهدة عالية تجاوزت ال640 مليون مشاهدة على منصة Youtbe، كما تم ترشيح الأغنية لجائزة إم تي في للأغاني المصورة لأفضل تصميم رقص.

7- Vaaste Song:

نجحت أغنية "Vaaste Song" الهندية في تحقيق نجاحات عالمية غير مسبوقة، حيث تجاوزت نسب مشاهدة مقطع الأغنية 644 مليون مشاهدة، وكان للانسجام القوي بين دهفاني بهانوشالي و تانيك باجشي الدور الأكبر في نجاح الأغنية على المستوى المحلي والعالمي.

6- 7 rings:

نجحت أغنية "7 rings" في احتلال المرتبة السادسة هذا العام ضمن قائمة أكثر 10 أغاني مشاهدة عالمياً، حيث حققت مغنية البوب أريان جراندي هذا العام من خلال أغنيتها ما يقرب من 648 مليون مشاهدة، وهي أغنية من إنتاج تشارلز أندرسون بوب فوستر.

5- Kill This Love:

جاءت أغنية "Kill This Love" في المرتبة السادسة، محققة 679 مليون مشاهدة خلال عام 2019، وهي للفرقة الغنائية الكورية بلاكبينك والتي قاموا بإصدارها في 5 أبريل الماضي.

4- Rowdy Baby:

واحدة من أهم أغاني العام، حيث قدمها دانيش ودي خلال أحداث فيلم "Maari 2"، لتحقق نسب مشاهدة عالية في فترة قصيرة وتتجاوز ال723 مليون مشاهدة.

3- Secreto:

احتلت أغنية البوب "Secreto" ضمن ألبوم كارول جي وأنويل أي أي الذي حمل نفس الأسم المرتبة الثانية في القائمة، حيث استطاعت الأغنية ذات الإنتاج الهندي من تحقيق 910 مليون مشاهدة عالمياً منذ 14 يناير الماضي وحتى الأن.

2- Con Altura:

جاءت أغنية روزاليا وجي بالفين الشهيرة هذا العام "Con Altura" في مرتبة مرتفعة للغاية بالنسبة لعدد المشاهدات هذا العام، حيث حققت مليار و164 مليون مشاهدة، لتصبح ضمن الكبار لهذا العام.

1- Con Calma:

تصدرت أغنية "Con Calma" لدادي يانكي وسنو نسب المشاهدة هذا العام، حيث نجحت الأغنية التي تم طرحها في مطلع هذا العام وتحديداً 23 يناير من تحطيم نسب المشاهدة للتجاوز المليار و624 مليون مشاهدة، وبمزيج رائع من الألوان والرسوم المتحركة والمشاهد الواقعية نجح الفيديو الخاص بالأغنية، لتصبح بلا شك الأغنية الأولى لهذا العام.


الأكثر مشاهدة


تعليقات