أعلى 10 إعلانات للأفلام الأجنبية مشاهدة في 2019

  • مقال
  • 10:50 صباحًا - 19 ديسمبر 2019
  • 1 صورة



تضمن العام 2019 سينمائياً الكثير من الأعمال الهامة التي عرضت على مدار 12 شهراً، وكانت للحملات الدعائية لهذه الأعمال الكثير من التأثير سواء بالسلب أو بالإيجاب من خلال المقاطع المختلفة والإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة مثل Youtube. في خلال هذا العام استطاعت 10 أفلام اعتلاء الصدارة كأكثر إعلانات مشاهدة على مدار العام، حيث تجاوز بعضها ال100 مليون مشاهدة عالمياً، وفي هذا التقرير نستعرض القائمة الكاملة.

10- Hustlers:

أستطاع فيلم "Hustlers" للنجمة جينفر لوبيز من تحقيق نسب مشاهدة عالية على Youtube، حيث تجاوزت ال75 مليون مشاهدة عالمياً، مما عاد بالنفع بشكل كبير على العمل الذي حقق نجاحات مقبولة في شباك التذاكر. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من فتيات الليل يقومون بقلب الطاولة على الجميع في شوارع وال ستريت.

9- Hellboy:

على الرغم من فشل فيلم "Hellboy" بشكل كبير على مستوى شباك التذاكر أو نسبة رضاء الجمهور، أَلَا إِنَّهُ نجح في جذب أعين المتابعين عالمياً خلال العرض الدعائي الأول له، حيث نجح إعلان العمل في حصد 77 مليون مشاهدة في فترة وجيزة. تدور أحداث العمل في عالم من الخيال والحركة، حيث يحاول هيلبوي أن يثبت للجميع أنه يمكن أن يكون شخص أفضل من الشيطان الذي يظهر عليه.

8- Angel Has Fallen:

بجانب نجاح فيلم "Angel Has Fallen" عالمياً، وتحقيقه لإيرادات كبيرة واشادات واسعة مستمرة لهذه السلسلة، استطاع العرض الدعائي للعمل أن يحقق نسب مشاهدة عالية وصلت إلى 78 مليون مشاهدة، وتدور الأحداث في إطار من الحركة والجريمة، حول مايك بانينج والذي خدم بلاده كثيراً ليجد نفسه في النهاية متهماً في الكثير من الجرائم.

7- Ad Astra:

جاء فيلم النجم الأمريكي الوسيم براد بيت في المركز التاسع ضمن قائمة أكثر 10 إعلانات أفلام تحقيقاً لنسب المشاهدة، حيث حصد العرض الدعائي للعمل مشاهدات تجاوزت ال79 مليون مشاهدة، وتدور أحداث العمل في أحداث من الخيال العلمي حول روي ماكبريد، والذي يذهب في مهمة عبر الفضاء لإنقاذ والده.

6- Alita: Battle Angel:

واحد من الأعمال الناجحة على المستوى الجماهيري في 2019، وعلى الرغم من العروض الدعائية للعمل والتي وضعت الفيلم في المرتبة السادسة هذا العام لأكثر العروض الدعائية تحقيقاً للمشاهدة، حيث حصد 87 مليون مشاهدة، لكن لم تنجح الحملات الدعائية في تحقيق العائد المادي المطلوب للفيلم. يتناول العمل قصة الفتاة أليتا، والتي تستيقظ لتجد نفسها في عالم غريب ومتقدم، ولا تتذكر شيء عن ماضيها.

5- Terminator: Dark Fate:

حل الجزء السادس من سلسلة "Terminator" والمكمل لأحداث الجزء الثاني في المرتبة الخامسة، حيث حقق 88 مليون مشاهدة في كافة العروض الدعائية المعروضة للفيلم. تدور أحداث العمل في المستقبل حيث تقوم سارة كونور بحماية فتاة تم تصميم آلة مدمرة للتخلص منها.

4- Once Upon a Time ... in Hollywood:

حمل طاقم عمل فيلم "Once Upon a Time ... in Hollywood" الكثير من الأسامي اللامعة، مثل ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي وآل باتشينو، بجانب المخرج الكبير كوينتين تارانتينو، مما جعل العروض الدعائية للعمل تحقق مشاهدات عالية هذا العالم وصلت إلى 99 مليون مشاهدة. الفيلم تدور أحداثه في عالم هوليود، حيث يحاول ممثل ومساعده اقتحام العالم السينمائي وإثبات الذات.

3- Star Wars: The Rise of Skywalker:

عادة ما تحتل أجزاء سلسلة "Star Wars" المراتب المتقدمة في كافة قوائم العام، وحل العمل في المرتبة الثالثة كأكثر فيلم حاصل على نسب مشاهدة عالية لعروضه الدعائية، حيث تجاوزت المقاطع الدعائية للعمل 100 مليون مشاهدة. تدور أحداث العمل في خلال الحرب الأخيرة ما بين الناجيين والقوى الأصعب على الإطلاق.

2- The Secret Life of Pets 2:

يعتبر فيلم "The Secret Life of Pets 2" مفاجأة هذا العام نسبة للعروض الدعائية والإعلانات، حيث استطاعت المقاطع الدعائية للفيلم تحقيق 120 مليون مشاهدة عالمياً، ليحتل المرتبة الثانية بعد فيلم "Avengers: Endgame". يستكمل العمل مغامرات ماكس وجيدجت وسنوبول وبادي، حيث يصبح عليهم مواجهة تغيرات كبيرة في حياتهم.

1- Avengers: Endgame:

في الصدارة جاء فيلم "Avengers: Endgame"، وهو العمل الأكثر انتظاراً في عام 2019، فبعد أحداث "Infinity War" المروعة، انتظر الجمهور بشكل كبير الجزء الختامي للسلسلة، ولم يكتف العمل بتحقيق إيرادات إعجازية ويصبح الفيلم الأنجح على الإطلاق، ولكنه نجح في جانب العروض الدعائية لتتجاوز مقاطعه 250 مليون مشاهدة عالمياً. تدور أحداث العمل بعد مرور 5 سنوات من الخراب الذي تركه ثانوس خلفه والقضاء على نصف العالم، حيث يتجمع المنتقمون من جديد من أجل تنفيذ مهمة خطيرة عبر الزمن وإعادة احبائهم من جديد للحياة.



تعليقات