تقرير: إصدارات جديدة لإعلانات الأفلام الأسبوع الماضي أهمها Project Power

  • مقال
  • 07:26 مساءً - 19 يوليو 2020
  • 1 صورة



انطلقت الأسبوع الماضي العديد من إعلانات الأعمال الأجنبية، سواء كانت دراما سينمائية أو تلفزيونية، ومع استمرار إعلاق السينمات بسبب الظروف العالمية لجائحة كروونا، فقد تُعرض بعض هذه الأعمال مباشرة من خلال المنصات الرقمية أو تأجيل عرضها لأجل غير معروف.

*ومن أهم هذه المقاطع التي صدرت الأسبوع الماضي *

فيلم Project Power

ويعتبر أحدث إصدارات نتفليكس، والتي يتألق فيها جيمي فوكس، وجوزيف جوردون ليفيت بفيلم أبطال خارقين حول المدينة عندما يكتشفا دواء يجعل من يتناوله يمتلك قوى خارقة. من المقرر أن يتم عرضه على المنصة يوم 14 أغسطس القادم

فيلم Tesla

تدور الأحداث حول رحلة صعود واحد من أشهر المخترعين والعلماء في عصر ليس بالبعيد في مدينة نيويورك، نيكولا تسلا والذي اشتهر بإسهاماته في تصميم نظام التيار المتردد الرئيسي والكهرباء.

ومن المقرر عرض الفيلم في 21 أغسطس القادم وهو من إخراج وتأليف مايكل ألميرادا ويشارك في البطولة كلا من هانا جروس، إيف هيوسون، وجوش هاميلتون.

مسلسل Ted Lasso

يحكي العمل قصة لاعب الكرة المتقاعد تيد لاسو، والذي يقرر السفر إلى المملكة المتحدة من أجل تدريب فريق في كرة قدم في الدوري الممتاز يكافح من أجل البقاء.

وسوف يتم بثه عبر Apple TV Plus في 14 أغسطس 2020

مسلسل STAR TREK: LOWER DECKS

تدرك CBS بوضوح أن Star Trek هو السبب الوحيد للاشتراك في خدمة اشتراك All Access ، لذلك فهي الآن تضع تطورًا جديدًا في مكان الإقامة مع كوميديا ​​متحركة حول بعض أعضاء الطاقم الذين تم تجاهلهم خلاف ذلك على متن سفينة Starfleet. المسلسل يعرض لأول مرة في 6 أغسطس.

فيلم Possessor

فيلم رعب خيالي علمي لعام 2020 من تأليف وإخراج براندون كروننبرج. إنتاج دولي مشترك للمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا ، ونجم الفيلم أندريا ريسبوروج، وكريستوفر أبوت، وروسيف ساذرلاند. من المقررأن يعرض الفيلم ضمن فعاليات مهرجان صندانس السينمائي.

عرض MUPPETS NOW

قامت ديزني بتجميع مقطع دعائي عام 2020 بالكامل لعرضها الجديد Muppets، وهو حالة مرتجلة مبنية على امتياز The Muppets من إخراج كيرك تاتشر، ومن المقرر إنطلاق العرض الأول في 31 يوليو.

فيلم HOW TO FAKE A WAR

عندما يهدد اندلاع السلام الحفل الخيري لنجم الروك هاري هوب، يرسل مستشار العلاقات العامة الخاص به لإنشاء قصة حرب وهمية. . يأتي يوم 21 أغسطس.




تعليقات