أفلام شهر سبتمبر تحت شعار عودة الكبار

  • مقال
  • 06:05 صباحًا - 30 اغسطس 2024
  • 2 صورتين



يشهد شهر سبتمبر عودة ألمع نجوم الصف الأول وأمهر ايقونات السينما العالمية، حيث يطل علينا من الجديد الثنائي الأوسم والأكثر موهبة علي الإطلاق براد بيت ، جورج كلوني وفيلم بعنوان Wolfs، ويشهد عودة المخرج الكبير تيم برتون بصحبه كوكبه من نجوم التسعينات النجم مايكل كيتون، النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي والنجمة وينونا رايدر . بالإضافة إلى تواجد النجمة الامريكية المتميزة هالي بيري وداهية التمثيل كريستوف فالتز في أفلام مختلفة عما قدموه من قبل. وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم الأفلام العالمية المقرر طرحها لهذا الشهر:

Wolfs في إطار من الدراما والإثارة، يحاول شخصان خارجان عن القانون التغلب على سلسلة من المخاطر، بعد أن تم تكليفهما بنفس المهمة في آن واحد، وتتوالى بعدها الأحداث.

ﺇﺧﺮاﺝ:جون واتس .

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جون واتس .

طاقم العمل: براد بيت ، جورج كلوني، أوستن أبرامز وإيمي ريان.

We Live in Time

في قصة رومانسية مؤثرة تمتد لعقد من الزمن، تجمع الصدفة بين طاهٍِ واعد وامرأة مطلقة حديثًا، ويحمل لقائهما العديد من التغيرات التي تطرأ على حياتهما سريعًا.

ﺇﺧﺮاﺝ: جون كرولي.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: نيك باين .

طاقم العمل: أندرو جارفيلد ، فلورنس بيو وأيفا هيندز .

Never Let Go

بعد سنوات من المعاناة من روح شريرة، تحاول عائلة التخلص من تلك الظاهرة المرعبة؛ حينما يحاول أحد أبناء الأسرة معرفة السر وراء الشر المحيط بهم.

ﺇﺧﺮاﺝ: ألكسندر أجا.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: ريان جراسبي.

طاقم العمل: هالي بيري، ماثيو كيفين أندرسون و كريستين بارك.

Beetlejuice Beetlejuice يقع حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة (ديتز) للمنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح (بيتلجوس)، وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور.

ﺇﺧﺮاﺝ: تيم برتون.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: لاري ويلسون.

طاقم العمل: مايكل كيتون، ويليم دافو ، مونيكا بيلوتشي وينونا رايدر .

Old Guy في إطار من الحركة والكوميديا، يدور العمل حول قاتل متقاعد يعاني مع العزلة وانتهاء حياته المهنية، ولكن تتجدد الآمال مجددًا حينما يحصل على فرصة للعودة لساحة العمل وتدريب قاتل جديد.

ﺇﺧﺮاﺝ: سايمون ويست.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: جريج جونسون.

طاقم العمل: كريستوف فالتز، لوسي لو و كوبر هوفمان.

Believer

في إطار من التشويق، تجد كاتبة مكافحة نفسها وسط هجوم وحشي من قبل زعيم طائفة سيئ السمعة، وتسعى للنجاة والقتال ضد رجل يمتلك موهبة كبيرة في السيطرة على عقول أتباعه.

ﺇﺧﺮاﺝ: شيلدون ويلسون.

ﺗﺄﻟﻴﻒ: شيلدون ويلسون..

طاقم العمل: لورين لي سميث، إيلا بالنتين و بيتر موني.


وصلات



تعليقات